الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم لكل الأبراج |الميزان: فرصة لتحسين علاقاتك بمديرك.. والثور: صلي رحمك المقطوعة

الجمعة 09/يوليه/2021 - 10:17 ص
هير نيوز


حظك اليوم لكل الأبراج هذا ما تبحث عنه الكثير من السيدات اللاتي يعتقدن أن الأبراج اليومية هي أفضل طريقة لمعرفة المستقبل، بينما ترى أُخريات أن الأبراج مجرد ترفيه لإرضاء الفضول فقط، لكن أولًا وأخيرًا لا يعلم الغيب غير الله، لكن كل ما نكتبه توقعات قد تصح أو تخطئ.

تقدم لك "هير نيوز" حظك اليوم لكل الأبراج اليوم الجمعة 9 يوليو 2021، والتي جاءت على النحو التالي:


برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يعد القمر الجديد في برج السرطان اليوم فرصتك المثالية للتفكير في التغييرات الجديدة التي تريد إدخالها والتي يمكن أن تؤثر على المنزل والعائلة. 

برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

يأتي القمر الجديد اليوم في بيت الاتصالات الخاص بك، وهي فرصتك للتفكير في كيفية تحسين اتصالاتك اليومية مع الآخرين ، وخاصة الأشقاء والأقارب. 

برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يقع القمر الجديد اليوم في أحد بيوت المال الخاصة بك؛ مما يعني أنه فرصة مثالية للتفكير في كيفية القيام بعمل أفضل للعناية بممتلكاتك. وبالمثل، ماذا عن أسلوبك في الإنفاق؟ كيف يمكنك أن تنفق أقل؟

برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

اليوم يظهر القمر الجديد في برجك. يمكن أن يحدث هذا مرة واحدة فقط في السنة. إنها فرصة ممتازة لك لإلقاء نظرة جادة في المرآة وتسأل نفسك عما يمكنك فعله لتحسين الانطباع الذي تخلقه في عالمك. 

برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

كل شهر لدينا قمر جديد يمثل فرصة لتغيير طرقنا أو بدء عادات جديدة أكثر فائدة لنا. يحدث هذا القمر الجديد بالتحديد في جزء الرسم البياني الخاص بك المتعلق بقيمك الروحية. 

برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

هذا هو القمر الجديد الوحيد الذي يحدث طوال العام في بيت الصداقات. هذا يعني أن اليوم هو أفضل فرصة لك في العام للتفكير في كيفية تحسين صداقاتك وعلاقاتك مع الأخرين. 

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

يحدث القمر الجديد اليوم ، ويوفر لك فرصة للتفكير في كيفية تحسين علاقاتك مع شخصيات السلطة مثل الآباء والرؤساء والمعلمين. 

برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

ماذا يمكنك أن تفعل لتحسين تعليمك أو للحصول على مزيد من التدريب؟ علاوة على ذلك ، ما هو السفر الذي قد تفعله والذي من شأنه أن يثري حياتك؟ هذه هي الأسئلة التي يطرحها عليك القمر الجديد اليوم. فكر في كيفية توسيع عالمك.

برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

القمر الجديد اليوم هو فرصتك لتحسين ديونك وعلاقاتك المالية مع الآخرين. 

اقرأ أيضًا..


برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

ما الذي يمكنك فعله لتحسين أقرب علاقاتك؟ القمر الجديد اليوم هو فرصتك للتفكير في كيفية القيام بذلك. يمكنك أن تكون أكثر مراعاة وتفكيرًا. ربما أكثر سخاء؟ ربما تحتاج إلى الاستماع أكثر؟

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

ما الذي يمكنك فعله لتحسين صحتك؟ القمر الجديد اليوم هو فرصتك للتفكير في هذا الأمر. في الواقع ، إنه أفضل يوم في العام بأكمله بالنسبة لك لاتخاذ بعض القرارات حول كيف تكون شخصًا أكثر صحة.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

من المهم الموازنة بين العمل واللعب. يحثك القمر الجديد اليوم على التواصل الاجتماعي والتواصل مع جانبك المرح والمبدع. يريدك أن تشعر بالحرية في التعبير عن نفسك دون خوف أو اعتذار.

ads
ads