الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز تحتفل بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات

السبت 10/يوليه/2021 - 12:50 ص
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

عبرت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن سعادتها بحصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، خلال سفريتها الأخيرة التي كانت في دبي.

وقالت ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على "إنستجرام": "سعدت بالحصول على الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية الشقيقة️".

ورد الفنان أحمد العوضي، على الأخبار المتداولة حول اتهام زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها، وكتب ردًّا مفصلًا على صفحته وانفعل على تلك الأخبار.

حملة تشويه

وكتب أحمد العوضي، في تعليقه على الخبر المتداول: «الرجاء من الصحفيين زملائي بيبعتلولي أن الخبر ده بيتبعتلهم من رقم دولي، طبعًا حملة التشويه ضد ياسمين معروفة ومعروف مين وراها».

وتابع أحمد العوضي: «أنا لحد دلوقتي ساكت احترامًا للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر، ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي علي كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالًا لقول سيدنا عمر (أميتوا الباطل بالسكوت عنه)».

إذا خاطبك السفيه

وأضاف العوضي: «وإعمالًا لقول الإمام الشافعي، إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت، حملات التشويه المدفوعة والمستمرة ضدي أنا وياسمين ما هي إلا محاولات بائسة لن تجدي نفعًا، فها هو خبر نشرته صفحة أعدت خصيصًا لياسمين، تاريخ الصفحه من ثلاثة أيام، أنا لن أتجاوز احترامًا للجميع، وأرجو ممن تسول له نفسه شويه صورة ياسمين الهدوء والراحة، ونبطل اللجان واللجان المضادة، والأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير، فمن الأفضل أن لا نتجاوز احترامًا للهيبة واحترامًا للجمهور العزيز، شكرًا للصحفيين اللي بعتولي يسألوني وشكرًا للجمهور المحترم الواعي المثقف».

واختتم العوضي: «وإذا استمرت هذه الحملة سوف أكشف الكثير والكثير، إلى زوجتي الحبيبة أنا مساند لكِ في كل المحن.. لكِ مني كل الحب والتقدير والاحترام».

اقرأ أيضًا..


ads
ads