السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موديلات عبايات عيد الأضحى 2021 «مفتوحة ومقفولة»

الأحد 11/يوليه/2021 - 03:16 م
عبايات
عبايات


تعتبر العبايات خيارًا مثاليًّا للسيدات والفتيات، وتأتي عبايات عيد الأضحى 2021 بتصاميم أنيقة لتناسب ذوق المرأة العصرية والأنيقة، كما تأتي بألون منعشة تناسب هذا الصيف ما  بين الستايل الكاجوال والأسلوب الرسمي الفاخر، لإطلالة حيوية وشبابية مميزة.

عبايات عيد الأضحى 2021


وتستعرض بوابة «هير نيوز»، موديلات عبايات عيد الأضحى 2021 « مفتوحة ومقفولة».

- عبايات بألوان زاهية


تتوفر بعض تصاميم العبايات بألوان بدرجات زاهية مثل الزهري، الأزرق، الأبيض، السكري والأخضر الفاتح، فيما تأتي عبايات أخرى بدرجات أكثر إشراقًا وحيوية؛ مثل البرتقالي، الأصفر والأزرق النيلي، وهذه العبايات تمنحك إطلالة مميزة وشبابية في عيد الأضحى.


- عبايات بقصات ناعمة


كما تعتبر عبايات عيد الأضحى 2021 بقصات ناعمة مستقيمة ومحددة على مستوى الخصر وبعضها منسدل وفضفاض أو بأكمام لافتة وأنيقة، مثل قصة الجرس التي تكون ضيقة من الأعلى وتزيد اتساعًا من الأسفل، أو الأكمام ذات الطول المتوسط الذي يصل إلى منتصف الذراع مع تطريزات أو رسومات أنيقة.

- العبايات الشيفون


كما تعتبر العبايات الشيفون، الحرير، الكريب والأقمشة القطنية المريحة، موضة رائجة في صيف 2021، وتكون العباية فاخرة وخفيفة، وتناسب مختلف الأذواق.


- العبايات باللون الأخضر بتدرجاته


كما تعتبر العبايات باللون الأخضر وتدرجاته جذابة ومن بينها الأخضر  بتصاميم وألوان مغايرة للأسود، وهو لون مثالي ويناسب مختلف  الأذواق.


- عبايات تقليدية باللون الأخضر 

كما تعد عبايات تقليدية باللون الأخضر مع حواف عريضة باللون الأسود مزينة بورود حمراء على الكتف، مميزة  فضلًا عن العبايات المخملية باللون الأخضر الغامق، تمنحك أناقة وشياكة.

- عبايات أنيقة باللون الأسود ومطرزة باللون الأخضر 


كما تعتبر عبايات أنيقة باللون الأسود ومطرزة باللون الأخضر على شكل أوراق شجر، هذا وقد درجات اللون الأخضر من الغامق إلى الفاتح، من التصاميم المميزة والتي تناسب مختلف الأجسام.


- تصاميم عبايات بألوان ترابية


كما يمكنك  الحصول على إطلالة كاجوال أنيقة للغاية من خلال تجربة العباية باللون الترابي والتي جاءت بتصاميم عصرية سائدة في صيف 2021.


- عباية بقصة المعطف


تعتبر عباية بقصة المعطف، من الموضات الرائجة فقصتها تتناسب مع مختلف الأذواق.

 

-عباية مفتوحة بتطريزات ناعمة


تأتي العباية المفتوحة بتطريزات ناعمة، من أهم العبايات في موضة صيف 2021؛ حيث تمنحك الشياقة والجمال.


-عباية ستان بحزام خصر عريض


تاتي عباية ستان بحزام خصر عريض بألوان مميزة تمنحك إطلالة شبابية.

اقرأ أيضًا..



ads
ads