الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الكلاسيكي والكاجوال».. أبرز طرق تنسيق البنطلون ذو الخصر العالي

الإثنين 12/يوليه/2021 - 05:48 م
هير نيوز

أصبح  البنطلون ذا الخصر العالي، موضة رائجة في صيف 2021، تفضله الفتيات والسيدات خاصة السمينات من منطقة البطن، فهو حل سحري لإخفاء ترهلات تلك المنطقة، فضلاً عن أنه سهل في الارتداء، ومنه تصاميم وألوان مميزة تصلح لكافة المناسبات، الكاجوال والرسمية والكلاسيكية.

وتستعرض «هير نيوز»، طرقًا لتنسيق البنطلون ذو الخصر العالي، بطريقة مميزة لإطلالة مثيرة كما يلي:



1-  البنطلون ذو الخصر العالي مع التيشرت
يمكنك تنسيق  البنطلون ذو الخصر العالي مع التيشيرت لتحصلي على إطلالات نهارية مريحة، وميزي إطلالاتك بأساور اليد المتعددة، وارتدي صندلًا صيفيا، وشنطة مناسبة.

2-  البنطلون ذو الخصر العالي الكلاسيكي الأبيض
كما يعتبر  البنطلون ذو الخصر العالي الكلاسيكي الأبيض، مميزا، يمكنك تنسيقه مع الكثير من ألوان البلوزات سواء السادة أو المطرزة، للظهور بإطلالة عصرية وراقية، ويمكن تنسيقه مع البليزر وأسفله بلوزة شيفون لإطلالة رسمية.



3-  البنطلون ذو الخصر العالي بأرجل واسعة
كما يعتبر البنطلون ذو الخصر العالي بأرجل واسعة والمصمم من الكريب مع ثنيات خفيفة في منتصف الأرجل، رائجا ويمكن أن يكون ملاصقاً للجسم وينتهي عند الساقين بفتحات واسعة، ويُمكنك تنسيقه مع بلوزة قصيرة جذابة لسهرة مسائية صيفية وحذاء بكعب عال واكسسوارات مناسبة.

4-  البنطلون ذو الخصر العالي الأسود
كما يمكنك الاستعانة بالبنطلون ذو الخصر العالي الأسود، لإخفاء ترهلات البطن، وهذا الموديل من البناطيل القماش والمصممة بأسلوب أنثوي راقٍ  يناسب لإطلالات العملية والنهارية، فهذا البنطلون يُفضل اعتماده في النهار خلال الذهاب إلى العمل، ويمكن أن يكون بجيوب أمامية كبيرة وجاء الخصر على شكل V، أما الأرجل فصممت بأسلوب متناسق وأرجل ضيقة، كما يمكنك تنسيقه مع قميص باللون الأبيض بأكمام قصيرة ومنفوشة وبياقة صغيرة.

5- البنطلون ذو الخصر العالي باللون الوردي 
وبرز البنطلون ذو الخصر العالي باللون الوردي بشكل كبير ويمكن  تنسيقه كاجوال أو كلاسيكي ويأتي بتصميما واسعاً من بعد الخصر حتى الأرجل مع ثنيات بارزة، ويمكنك إضافة بلوزة قصيرة باللون الفوشيا بدون أكمام مرصعة بالكامل، وتنسيقه مع ألوان أخرى متعددة و حذاء بكعب عالٍ باللون الفوشيا وحقيبة يد صغيرة باللون الزهري.
  


6- البنطلون ذو الخصر العالي المُطبع باللون الأسود 
كما يعتبر  البنطلون ذو الخصر العالي المُطبع باللون الأسود والمصمم من القماش باللون الأسود ومطبع بالزهور باللون الأبيض، وصمم البنطلون بأرجل واسعة وبخصر عالٍ، ويمكن تنسيقه مع توب قصير من نفس تصميم ولون البنطلون أو مع تيشرت باللون الأبيض وجاكيت جينز باللون الأزرق وصندل مفتوح.

اقرأ أيضًا..

img

ads