الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو انتي عروسة».. نصائح لاختيار حذاء الزفاف المناسب

الخميس 15/يوليه/2021 - 02:21 م
هير نيوز

تحتار الكثير من الفتيات في اختيار حذاء الزفاف المناسب لهن في يومهن المميز؛ حيث يعد الحذاء من الاكسسوارات المهمة وهو مصدر الراحة بالنسبة لأي عروس خلال حفل زفافها؛ لذلك يجب أن يجري اختياره بدقة على أن يكون مريحًا لقدميها خلال ساعات اليوم الطويلة.

وتقدم «هير نيوز» عدة نصائح لاختيار حذاء الزفاف المناسب كما يلي:


1- الوقت المناسب لشراء حذاء الزفاف

- اختاري الحذاء المناسب لمقاس قدميك والذي يشعرك بالراحة ويجعلك لا تشعرين بالاضطراب وأنت تمشين به، ويجب أن تشتريه في منتصف اليوم وبعد مشي؛ حيث تكون القدمان اتخذت مقاسهما المناسب، كما يجب اصطحابه معك عند تجربة الفستان.

2-المقاس المثالي للحذاء

يجب أن يكون مقاس الحذاء مضبوطًا لا ضيقًا جدًّا ولا واسعًا ولو قليلًا؛ لذلك احرصي على اختيار المقاس المضبوط، واختيار كعب مشابه للكعب الذي تريدينه عادة.

3- يجب تجربة الحذاء قبل شرائه

يجب عليكِ شراء الحذاء بنفسك ومن أحد المحلات أو المولات ولا تشتريه عبر الإنترنت؛ لأن المقاسات تكون خادعة، تذكري أنكِ ستقفين به لساعات طويلة؛ لذلك من الضروري تجربة الحذاء أولاً، والشعور بالراحة عند الوقوف والمشي قبل شرائه.

4- طول العريس

يجب عليك الانتباه أثناء اختيار حذاء الزفاف، وانتبهي لطولك بعد ارتداء الحذاء هل سيفوق طول العريس أم لا؟ لذلك احرصي على اختيار طول كعب معقول.


5- لون الحذاء

لا تتقيدي بالألوان التقليدية لحذاء الزفاف كالأبيض والعامي، ويمكنك اختيار أي لون آخر تريدين؛ فقد ظهرت مؤخرًا خيارات عديدة كالفضي والذهبي أو حتى الألوان الجريئة كالأزرق والأصفر الفوسفوري والوردي.

6- مكان الحفل

يعد المكان له دور كبير في اختيار حذاء الزفاف؛ وذلك كي يسهل على العروس حرية الحركة أثناء ارتداء الكعب العالي، فإن كنتِ ستقيمين حفل زفاف على الشاطئ أو في حديقة ننصحك باختيار الأحذية الـ wedges shoes، ففي حال عدم الاهتمام باختيار الحذاء المناسب سيكون عرضة للاتساخ بسهولة، ولن تستطيعي الحركة خلال ساعاتك المميزة.

-وفي حال إقامة حفل الزفاف في قاعة تقليدية يمكنك اختيار العديد من تصميمات الأحذية التي تتناسب مع شكل الفستان وطولك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads