الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشروعات بنات تحت سن الـ20.. «مرام حمادة» موهبة في فن تشكيل الريزن

الجمعة 16/يوليه/2021 - 02:01 م
هير نيوز

وسط نجاحات النساء العاملات في الكثير من المجالات، ظهرت مواهب وأفكار للعمل من البنات تحت سن العشرين عامًا، فهناك مواهب شابة جديدة تستحق أن تظهر وتأخذ حقها من الاهتمام والتقدير.

قامت مرام حمادة علي، البالغة من العمر 18 عامًا، ببدء مشروعها لتصميم أشكال رائعة وأدوات باستخدام مادة الريزن، وهي مادة صلبة يمكن أن يتم تشكيلها بالحرارة وصنع أشكال متنوعة كما أنها تتميز بألوان ونقشات رائعة.



وقالت مرام حمادة، في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: «بعد أن انتهيت من مرحلة الدراسة الثانوية، كنت أبحث عن مشروع لقضاء وقت فراغي ويكون لدي مشروع خاص بي له علاقة بالفن خاصة لأني كنت أحب الألوان وعزف الكمان، ولقد عرفت فن الريزن من خلال مساعدة أحد أقاربي خريج كلية الفنون الجميلة، فهو قام بتعليمي وعرفت ما هو الريزن وتعلمت عن طريقه كيفية تشكيل الريزن وألوانه».



اقرأ أيضًا.. 

أفكار مشاريع مربحة للبنات في عمر العشرينات من المنزل


وأضافت، «قبل أن أبدأ في العمل أقوم بالتخطيط للتصميمات التي أريدها واضعها في ذاكرتي، ثم أبدأ في عمل التصميم وذلك بحرص شديد وتركيز لأنها مادة تتصلب بسرعة كبيرة وإذا فشلت في تطبيقها جيدا بسرعة يمكن أن تتصلب ويخسر التصميم».

وأشارت "مرام"، إلى أنها بدأت في عمل صفحة خاصة بها على فيس بوك لنشر صور التصميمات الخاصة بها، وكانت أختها هي من ساعدتها في التسويق على السوشيال ميديا.



وقالت: «بدأت صفحتي على فيس بوك في الانتشار والزبائن يطلبون مني تصميمات معينة وأقوم بتنفيذها وتوصيلها حتى المنزل عن طريق شركات الشحن، وأنا أستمر في ذلك المشروع والعمل به بجانب الدراسة وما يجعل الأمر بالنسبة لي صعب أحياناً هو العمل في وقت الامتحانات».

وأضافت: «الآن أحاول أن أطور من عملي وأقوم بعمل تصميمات جديدة حتى ينتشر فن الريزن ويكون معروف بالنسبة للناس».

اقرأ أيضًا.. 

«كوني زهرة فواحة».. نصائح لتعطير الجسم أثناء الدورة الشهرية


ads
ads