الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لشكه في سلوكها».. تفاصيل قتل عامل لشقيقته بقنا

الجمعة 16/يوليه/2021 - 12:27 م
هير نيوز

«لشكه في سلوكها قتلها بالأعيرة النارية».. هكذا بدأت الحكاية بين «كفاية. ع م»، وشقيقها «مجدي. ع م» الذي شك في سلوكها بأنها تفعل أشياء غير منضبطة، فضلًا عن أن أمورها في غضون الأيام القليلة الماضية غير منضبطة على الإطلاق.

الأخ يشك في سلوك أخته
الوسواس دائمًا ما يجعل الإنسان يفعل أشياء غير متوقعة لا يعتقد أي شخص أنه سيفعلها في يوم من الأيام، وهذا ما حدث بين «مجدي. ع م» وشقيقته «كفاية. ع م»، حيث إنه شك في سلوكها وأنها تفعل أشياء غير منضبطة خلال الأيام الماضية، الأمر الذي جعله يطلق عليها وابل من الرصاص.

بلاغ بالواقعة
تعود أحداث القضية إلى تلقي مدير أمن قنا، بلاغًا بالعثور على جثة «كفاية ع م»، ربة منزل بقرية أبو حزام بنجع حمادي، ملقاة أمام منزل أسرتها وبها إصابات بعدة طلقات نارية.

تحريات المباحث
كشفت تحريات اللواء عاطف أبو الوفا، رئيس فرع الأمن العام بقنا، أن مرتكب الحادث «مجدي ع م»، شقيق المجني عليها، وذلك بعدما انتشرت شائعات حول سوء سلوك شقيقته، فقام بإطلاق النار عليها من بندقية آلي وقتلها ثم فر هاربا.   

وجرى إحالة المتهم لمحكمة جنايات نجع حمادي، بتهمة القتل العمد، والتي قضت اليوم بمعاقبة المتهم بالإعدام شنقا.

الجنايات
فيما قضت محكمة جنايات نجع حمادي، بمعاقبة عامل بالإعدام شنقا، لقيامه بإطلاق النار على شقيقته وقتلها لشكه في سلوكها، وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد رفاعي وعضوية المستشارين محمد زين ومصطفى الجاحر.

اقرأ أيضًا.. 

سوء خاتمة أم جريمة قتل.. العثور على جثة بالحمامات العمومية ببورسعيد


ads
ads