الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أفكار للبنات للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى في البيت

الجمعة 16/يوليه/2021 - 03:33 م
هير نيوز

لم يتبق سوى أيام على حلول عيد الأضحى المبارك وبدء إجازة طويلة للاحتفال بالعيد، ولكن يفضل الكثيرون أن يتمتعوا بإجازة العيد في المنزل ولا يفضلون الخروج، بل يبحثون عن طرق لقضاء الوقت والاستمتاع في المنزل دون الشعور بالملل.

وإليكِ أبرز الأفكار والأنشطة التي يمكنك ممارستها خلال إجازة العيد حتى لا تشعرين بالملل حتى وأنتِ في منزلك:



- ترتيب المنزل ووضع ديكور للعيد
تبدأ الراحة النفسية عند الجلوس في مكان من مظهر وشكل المكان المحيط بك، فإذا كان المكان مرتب جيدًا ونظيف وبشكل أنيق، يمكنكِ أن تشعري بالراحة والسعادة فيه.

ويمكنكِ أن تنظفي منزلك وترتيبه استعدادًا للاحتفال بالعيد، مع وضع قطع الديكور والورود والبالونات في كل مكان بالمنزل للشعور بالبهجة والراحة النفسية وأنتِ تقضين إجازة العيد في منزلك.

- تعلم وصفات طعام جديدة للعيد
في عيد الأضحى يستعد الجميع بتحضير اللحم وتناوله في العيد، ويكون من الأفضل أن تبتكري شيء جديد تستغلين فيه وقت فراغك في المنزل بتقديم وجبة لذيذة بوصفة جديدة من اللحم في العيد حتى تشعرين بشيء من التجديد وذلك بعد تحضير وجبة من صنع يديكِ.



ويمكنكِ أيضًا تعلم وصفات من الحلوى للاحتفال والاستمتاع بالعيد مع عائلتك أو أصدقائك في المنزل.

اقرأ أيضًا.. 

من فن حياكة الصوف.. فتاة تصمم «خروف العيد» بشكل مذهل


- قراءة الكتب
أفضل طريقة للاستمتاع بوقت الفراغ هي قراءة الكتب حيث يمكنك قضاء إجازة العيد مع كتابك المفضل للإطلاع على معلومات جديدة وتزويد ثقافتك في منزلك، وذلك خلال أوقات الفراغ بشكل عام، حيث أنها تعد أفضل طريقة على الإطلاق.

- زيارة العائلة والأقارب
يمكن أن يكون العيد فرصة جيدة للتجمع مع عائلتك وأقاربك وصلة الأرحام، فإذا ارتدي استقبال أقاربك في منزلك لقضاء وقت ممتع معا في إجازة العيد وتناول الطعام معا ومشاهدة التلفاز أو تبادل الحديث والضحك والمرح، تكون تلك وسيلة جيدة لقضاء إجازة العيد في المنزل والاستمتاع بالعيد.

اقرأ أيضًا.. 

مشروعات بنات تحت سن الـ20.. «مرام حمادة» موهبة في فن تشكيل الريزن


ads