الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«فستان وجمبسوت».. إطلالات جذابة لعيد الأضحى 2021

السبت 17/يوليه/2021 - 01:58 م
«فستان وجمبسوت»
«فستان وجمبسوت»

ترغب الكثير من الفتيات والسيدات في الظهور بإطلالة مختلفة وجذابة خلال عيد الأضحى 2021، لكن بعضهن يحترن في اختيار إطلالتهن؛ حيث أنها مناسبة دينية يحتفل بها المسلمون وترتدي فيها الفتيات زيًّا مختلفًا لاستقبال ضيوفهن أو حتى الخروج في رحلات تنزه مع الأهل والأصدقاء.

وتقدم «هير نيوز» إطلالات مختلفة وجذابة لعيد الأضحى 2021، لتختاري ما يناسبك ويناسب ستايلك ويعكس شخصيتك كما يلي:



1- الجمبسوت

يعتبر الجمبسوت، من أهم القطع التي يمكن أن ترتديها الفتاة أو السيدة خلال عيد الأضحى 2021؛ حيث يتميز باختلاف تصاميمه وألوانه، ومنه كاجوال وسواريه وللمحجبات؛ إذ يناسب الأذواق كافة، وارتدته الكثير من نجمات السينما وأصبح موضة رائجة في صيف 2021.

2- فستان باللون البنفسجي

أصبح اللون البنفسجي رائجًا بشكل كبير في موضة صيف 2021، وبرز الفستان باللون البنفسجي بشكل كبير بمختلف تصاميمه، فمنه الستان والدانتيل والقطن، يمكن تنسيقه مع حذاء أبيض أو بألوان الباستيل وشنطة بنفس اللون.
 

3-  فستان طويل بنقشة الزهور

يعتبر الفستان الطويل بنقشة الزهور، رائجًا في صيف 2021، وهو مناسب جدًّا لإطلالة عيد الأضحى 2021، وهي لوك عصري ومختلف يناسب الفتيات في مختلف الأعمار، كما أنه يناسب السيدات اللاتي يفضلن الإطلالات الشبابية.


4-  فستان مشجر بألوان مختلفة

يعتبر الفستان المشجر من الفساتين الرائجة في صيف 2021، وتناسب عيد الأضحى، ويمكن أن تختاري فستان أصفر طويل مشجر مع حزام عند الخصر.


5- فستان مطرز بالذهبي

كما يعتبر الفستان المطرز باللون الذهبي، مناسبًا لعيد الأضحى 2021؛ إذ يناسب سهرات العيد العائلية ومع الأصدقاء، ويجعل إطلالتك عصرية ومريحة.


6- فستان باللون الأخضر

برز اللون الأخضر بشكل كبير خلال صيف 2021، وهو مناسب جدًّا للفتيات في عيد الأضحى، يتميز بأناقته وشياكته ويمكن تنسيقه مع حذاء باللون الأبيض وإضافة حزام عند الخصر.

7- عباية استقبال

لا تبطل موضة عبايات الاستقبال؛ حيث أنها قطعة أساسية في دولاب أي فتاة وسيدة، وتأتي بتصاميم مختلفة وكثيرة لتناسب الأذواق كافة، وهي مطرزة بتطريزات مختلفة من الصدر والأكمام، فضلًا عن أنها تأتي بألوان كثيرة مواكبة للموضة، ويمكن استقبال الضيوف بها أو الخروج بها في رحلات تنزه مع الأهل والأصدقاء.


اقرأ أيضًا..


ads
ads