الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تناسب كل الأذواق.. 9 أفكار لإطلالات أنيقة في صيف وعيد الاضحي 2021

الأحد 18/يوليه/2021 - 03:17 م
هير نيوز

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، تبحث الكثير من الفتيات عن إطلالات أنيقة وجذابة، ومريحة في الوقت نفسه، سواء كانت جريئة أو بسيطة أو هادئة، تناسب كافة الأذواق ومختلف المستويات والمحجبات وبدون حجاب، لكن بعضهن لا يعرفن الإطلالات المواكبة لموضة صيف 2021.

وتستعرض بوابة «هير نيوز» 9 أفكار لإطلالات أنيقة تناسب جميع الأذواق في صيف وعيد 2021.


1- إطلالات باللون الأزرق أو البيبي بلو


يعتبر اللون الأزرق أو البيبي بلو هو لون صيف 2021 الأكثر رواجًا، ويمكن للفتيات أن يرتدين ملابس باللون الأزرق أو البيبي بلو في إطلالات مختلفة؛ حيث يمكن أن تكون إطلالتهن موحدة باللون مع كسره بحذاء وشنطة مختلفين كاللون الأبيض.

 2- إطلالات أنيقة لجميع المناسبات


تحرص الفتيات على اقتناء ملابس تناسب جميع المناسبات، فيمكن أن يرتدين جيبة واسعة أو ضيقة ومعها بلوزة قصيرة للإطلالات النهارية والمسائية تكون بألوان، مثل الباستيل أو الأزرق أو الإرجواني.

3- فستان زهري


لإطلالة مسائية وأنثوية يمكن للفتيات ارتداء فستان باللون الزهري، خاصة في السهرات والحفلات التي تتواكب مع عيد الأضحى 2021.


4- جيبة باللون الهافان مع بلوزة بيضاء


ويمكن للفتيات ارتداء جيبة باللون الهافان مع بلوزة بيضاء تجعل إطلالتك أنيقة، أو من الممكن تنسيق الجيبة الهافان مع توب أبيض وأعلاه بليزر منقوش أزرق في أبيض، لإطلالة عملية محترفة.

5- إطلالات كاجوال بسيطة في صيف 2021


الملابس الصيفية الكاجوال غير الرسمية هي المفضلة لدى الجميع، فهي ليست مريحة فحسب، بل يسهل ارتداؤها وتنسيقها،  يمكنك ارتداء فستان، أو إطلالة أحادية اللون مع بنطلون واسع، أو القميص الكلاسيكي مع البنطلون الجينز أو الشورت.

6- بنطلون جينز مقطع وبلوزة شيفون


كما يمكن للفتيات غير المحجبات ارتداء بنطلون جينز مقطع وبلوزة شيفون، هذه الإطلالة تناسب عيد الأضحى والحفلات المواكبة له.

7- فستان منقوش


يظل الفستان المنقوش موضة رائجة في صيف 2021، وهو يصلح لمختلف المناسبات كالعمل والبحر والسهرات أيضاً؛ لأنه يأتي بتصاميم مختلفة تواكب الموضة بشكل كبير، فضلًا عن ألوانه الرائعة والمميزة.

8-بنطلون واسع جينز أو قماش مع بلوزة قصيرة


يمكن للفتيات ارتداء بنطلون واسع جينز أو قماش مع بلوزة قصيرة، فهذه الإطلالة مناسبة لمختلف المناسبات، تصلح للعمل وأيضًا للسهرات، مع تغيير البلوزات والألوان.


9-الفستان التونيك


يعتبر الفستان التونيك مناسبا لمختلف المناسبات، ويناسب مختلف الأعمار، ويأتي بتصاميم وألوان مميزة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads