السبت 31 يوليه 2021 الموافق 21 ذو الحجة 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
وصفي ابو العزم

متصلة: الحمل والولادة سبب المشاكل الزوجية.. أسامة منير يرد

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 02:51 م
هير نيوز

اشتكت متصلة تدعى "أماني"، 30 عامًا من زوجها، قائلة: "تزوجت عن حب منذ عام وأنا حامل حاليًّا، ولكني اكتشفت أن زوجي تغير كثيرًا بعد الزواج، وعندما حدث الحمل فوجئت به يطالبني بإنزال الجنين؛ بدعوى أنه لا يملك أي أموال للولادة وتربية الطفل".

الحمل سبب المشاكل الزوجية

وأضافت أماني، في مداخلة هاتفية لبرنامج:"أنا والنجوم وهواك" تقديم الإعلامي أسامة منير المذاع على إذاعة نجوم أف أم: "أنا تعبانة جدًّا بسبب الحمل؛ لأنه كان سببًا في المشاكل الزوجية بيني وبين زوجي، ومش عارفة أعمل إيه؟".

أسامة منير يروي قصته

ومن جانبه، رد "أسامة منير" على سؤال المتصلة، قائلًا: "ربنا هو اللي بيرزق وربنا هو الذي يرسل المولود برزقه، وأقول لكِ: كنت عايش حياتي بالطول والعرض وكان معايا أموال كتيرة جدًّا وبعد زواجي ساءت الأمور ولم يعد معي مال، وعند أول طفلة لم يكن معي أي مال نفقات الولادة، ولكن يوم الولادة ربنا رزقنا وخرجنا من المستشفى ومعنا 6 آلاف جنيه، فالله هو الذي يزرق وليس العبد".


تحسين الدخل

وعلقت المتصلة: "زوجي لا يسعى لتحسين دخله، وأنا أقيم عند والدتي منذ شهرين؛ لأن الطبيب طلب مني النوم على ظهري خلال فترة الحمل وعند زيارته لى، وعندما أطلب منه فلوس يقول لي: مفيش أجيب منين، وأنا ممعيش وعايش على أدي، ووالدتي هي التي تتحمل نفقاتي ومصاريف العلاج والتحاليل".

ورد منير: "يجب على الزوج أن يبذل مجهودًا أكبر لتوفير نفقات أسرته، واطلبي من أسرته أو أسرتك الحديث معه، وعليه أن ينظر إلى مقومات أصدقائه الذين ينفقون على أسرتهم".

اقرأ أيضًا..