الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعطيكِ طاقة إيجابية.. 7 نباتات طبيعية ازرعيها في منزلك

الأحد 25/يوليه/2021 - 03:50 م
هير نيوز

تعطيكي طاقة إيجابية.. 7 نباتات طبيعية ازرعيها في منزلك

تهتم الفتيات والسيدات بزراعة النباتات والأشجار داخل منازلهن كنوع من أنواع الديكور الطبيعي، لكن بعضهن لا يعلمن أن هناك أنواعًا من النباتات تسحب الطاقات السلبية من المنزل، وتمنحكِ الطاقة الإيجابية اللازمة والشعور بالراحة؛ ما يكون له تأثير كبير على حالتك النفسية ومن معك في المنزل.
 
وتستعرض بوابة «هير نيوز» 7 نباتات طبيعية، تعطيكِ الطاقة الإيجابية إذا جرت زراعتها في المنزل.

1- نباتات الياسمين


بجانب امتلاك نبات الياسمين للرائحة الطيبة، إلا أنه من النباتات أو الزهور التي تعطيكِ راحة نفسية وطاقة إيجابية، ويساعد في تغذية العلاقات؛  حيث إن رائحتة اللطيفة يمكنها حتى أن تهدئ العقل المضطرب وتحفز الطاقة، فضلاً عن أنه يمكن وضعه في المزهريات في الغرف أو الصالون أو أي مكان في المنزل.

 2- نباتات الصبار


يعتبر الصبار من النباتات الرائعة التي لا تحتاج إلى الكثير من العناية ويسهل الحفاظ عليها، إنها تمتص المشاعر السلبية، ويمكن أن تساعدك على محاربة الكآبة والقلق، كما أنها تمتص جميع الطاقة الكهرومغناطيسية السلبية من الأجهزة الإلكترونية في منزلك، ويمنحكِ شعورًا بالراحة.

3- نباتات الأوركيد


يعتبر نبات الأوركيد من النباتات المميزة، فهو يجلب الطاقة الإيجابية في المنزل، كما أنه مثالي خاصة للأزواج المتزوجين حديثًا؛ حيث تعطي رائحته الجذابة شعورًا بالعاطفة والدفء والرومانسية، وهو من النباتات التي تحتاج إلى رطوبة خفيفة وصيانة بسيطة، ويساعد في تحسين المزاج بشكل كبير.

4- نباتات النعناع

يحتوي النعناع على العديد من الفوائد الصحية، فنجان من شاي النعناع يمكن أن يهدئك فورًا وله رائحة سماوية، وجذابة وله استخدامات كثيرة.

5- نباتات الروزماري

تعمل نباتات الروزماري على تحسين المزاج والحالة النفسية؛ حيث إنه عشب دائم مع رائحة غريبة يمكن أن تحسن الحالة المزاجية وتقلل من القلق، ويمكن زراعته داخل منزلك أو في شرفتك.

6- نبات اللافندر


تشتهر نباتات اللافندر بأنها تجلب السعادة والاسترخاء، ويجب أن تبقي في مكان يمكنك أن تشتم فيه الرائحة كثيرًا للحصول على أفضل تأثير، بجانب رائحته الجذابة التي تمنحك شعورًا بالطمأنينة.

7- نباتات الألوا فيرا


نباتات الألوا فيرا لها كثيرًا من الاستخدامات سواء في الجمال أو الصحة، كما أنه يسحب الطاقة السيئة من محيطها، ويعزز السعادة.

اقرأ أيضًا..



ads
ads