السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيمن في دعوى رؤية: «مش راضية تخليني أشوف بنتي عشان مزاجها»

الأحد 25/يوليه/2021 - 05:27 م
هير نيوز

«مش راضية تخليني أشوف بنتي عشان مزاجها».. بهذه الكلمات بدأ «أيمن. م» حكايته أمام محكمة الأسرة في السيدة زينب في دعوى رؤية ضد زوجته «هبة. ع».

وقال الزوج في الدعوى التي حملت رقم 9870 لعام 2021، إنه تزوج من «هبة. ع» منذ 5 سنوات وكانت حياتهما الزوجية مليئة بالتفاهم والحب والتعاون، إلا أنها بدأت بعد مرور 3 سنوات على زواجهما في تغيير طباعها للأسوء، حيث إنها بدأت في طلب مصاريف خرافية، وحينما يسألها عن باب إنفاق تلك المصاريف كانت تؤكد أنها تشتري لوازمها الشخصية لكي تتزين له.

وأضاف: «مر عدة أشهر بعد الثلاث سنوات وأنجبنا ابنتنا لمياء، وحينما بدأت الفتاة تكبر بدأت الأم تجن في مصاريفها وذلك بحجة أنها تصرف على نفسها وعلى ابنتي، وأنا عشان موظف على قد حالي مش ملاحق على ده كله، ولكنها كانت دائما تتهمني بالبخل. وتقولي أنت بتستخسر فيا أنا وبنتك».

وأشار الزوج إلى أنها كانت تفعل أفعالا غير منضبطة في الفترة السابقة لطلبها الطلاق، وحينما رضخ لطلب الطلاق وطلقها، لم تره ابنته لمدة تزيد عن الأربعة عشر شهرًا، بحجة أنه يقطن مكان بعيدا عن المكان التي تعيش فيه.

اقرأ أيضًا.. 

"بيقول عليا عَوْرة".. أماني تروي مبرراتها لطلب الخلع


من جانبها ردت الزوجة «هبة. ع»: «والله أنا ما اعترضت على أي حاجة ولكني كنت بس بطلب مصاريفي العادية، ورغم إنه طلقني كنت بحاول بكل الطرق إني أوريله بنته عشان ميتهمنيش في شرفي، لأنه أخلاقه وحشة، بس هو بقى اللي مش راضي يدفع نفقة البنت، وكمان هددني بإنه  هيخطفها، والإقدام بالفعل على محاولة اصطحابها من المدرسة دون أخذ أذنى، ورفضه رجوعها لى لو تدخلت الشرطة».

ads