السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسامة في دعوى نشوز: «بلطجية وتدعي أنها من أسرة راقية»

الأحد 25/يوليه/2021 - 04:19 م
أرشيفية
أرشيفية

«بلطجية وتدعي أنها من أسرة راقية».. بهذه الكلمات بدأ «أسامة. ر» قصته أمام محكمة الأسرة بإمبابة في دعوى نشوز ضد زوجته «حياة. ش».

وقال الزوج «أسامة. ر» في الدعوى التي حملت رقم 5640، إنه يعمل في إحدى الشركات الخاصة، وزوجته تعمل في شركة من شركات التمويل العقاري وتتقاضى راتبا يفوق راتبه، مشيرا إلى أن الحياة الزوجية بينهما بدأت بالتعاون في مصاريف المنزل والسيارة وغيرها من الأمور، ولكن مع مرور الوقت بدأت زوجته في معايرته بأنه تتقاضى راتبا يفوق مرتبه وتصرف عليه.

وأضاف الزوج: «لقيت واحدة تانية بعد مرور سنة من زواجنا، بدأت تظهر على حقيقتها بالإهانة والسب والقذف، والمعايرة بأنها من عائلة راقية، ومينفعش إنها تتعامل معايا لأنها بتصرف عليا».

وتابع: «زادت في إهانتها بأنها كانت تطالبني بأن أقوم بأعمال المنزل من أكل وغسيل مواعين، بحجة أنها جاية من الشغل تعبانة وكمان لما خلفنا إني أراعي بنتنا أأكلها واشربها واغيرلها».


واستطرد: «مع إن الجميع في شغلي يشهدون بتفوقى وتربيتى، إلا أنها الوحيدة التى ترانى لست على قدرها، وبعد عام ونصف العام من زواجنا وإنجاب طفلتنا، تركت المنزل وسافرت للخارج ومعها الصغيرة دون إذنى، وفاجأتنى بأنها لن تعود، وأقامت دعوى طلاق، وهددتنى بأنها ستنتقم منى وتدمر مستقبلى، واستحوذت على محل إقامتنا وسيارتى ومبالغ مالية بالبلطجة».

واختتم: «مش لاقي حل إني أتعامل معاها غير إني أثبت أنها ناشز وتستحق أن ترضخ لأوامري، ونعيش عيشة طيبة، ولو مش هنقدر يبقى كل واحد يروح لحاله».

اقرأ أيضًا..

ads