الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خلعته فشوهها بمياه النار».. ضبط عامل بعد اعتدائه على طليقته بالعمرانية

الثلاثاء 27/يوليه/2021 - 11:03 ص
هير نيوز

لم تكن الحياة الزوجية أبدًا للخلافات المستمرة، ولكن فرضها الله كي تكون سكينة للطرفين، ولكن الأمور وصلت بين العامل وزوجته لطريق مسدود لتقرر الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة وخلع زوجها، وبالفعل حصلت عليه، ولكن ذلك لم يرضِ الزوج، لتبدأ الخلافات من جديد، ويقرر الزوج الانتقام بأبشع الطرق.

بداية الواقعة

وكان قد ورد بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، برئاسة اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمس الاثنين، مفاده إصابة ربة منزل بحروق بالغة بسبب إلقاء طليقها ماء نار على جسدها.

التحقيقات

وتشكل فريق من قسم شرطة العمرانية، وانتقل على الفور لمحل الحادث، وألقى القبض على المتهم، ليتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستمعت لأقوال المجني عليها التي اتهمت زوجها السابق بارتكاب الجريمة في حقها.

حلاوة البدايات وعود وردية

البدايه كانت بزواج المجني عليها من المتهم، بعدما وعدها بحياة وردية، لتكتشف بعد الزواج أنها مجرد وعود زائفة «قررت أنفصل ولما طلبت الطلاق، رفض فلجأت لمحكمة الأسرة، وخلعته، بس هو هددني بالانتقام، وافتكرت وقتها إنه مجرد تهديد، بس طلع بيتكلم جد»، لتؤكد الزوجة أنه ظل يراقبها لمدة طويلة، دعوى خلع حتى دب الرعب بقلبها، ليستمر الحال لمدة شهر وبأحد الأيام نفذ وعده.

شوه جسدها بمياه النار

«أنا بشتغل في البيوت، واستناني قدام البيت اللي شغالة فيه، واعترض طريقي ولما حاولت أجري رش على وشي مياه نار، وقالي لو مش هتكوني ليا مش هتكوني لحد غيري»، هكذا أوضحت الزوجة الواقعة كاملة؛ حيث هرب بعدما تسبب في حرقها، وتم نقلها على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

القبض على المتهم

واستطاع رجال المباحث القبض على المتهم بعدما نصبت الكمائن له، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات لمعرفة تفاصيل ارتكاب الجريمة، والتي تسببت في تشويه جسد السيدة التي ما زالت تواصل العلاج الآن متأثرة بعدة حروق في جسدها، معبرة عن حزنها الشديد من تدمير حياتها على يد طليقها الذي لم يتركها وشأنها بعد الانفصال عنه، بل ظل لفترة يبحث عن طريقة للانتقام منها حتى استقر على إلقاء ماء نار على جسدها؛ مما تسبب في تشويهها.

اقرأ أيضًا.. 

حقيقة عودة متوفى إلى الحياة مرة أخرى أثناء دفنه بالبحيرة

ads