الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهمها «الجنس».. 5 علامات على وجود امرأة أخرى في حياة الرجل

الخميس 29/يوليه/2021 - 03:00 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تحدث الكثير من التغييرات في الزوج بعد سنوات من الزواج بعضها يكون طبيعيًا والآخر يكون سريع الوتيرة وأحيانا غامضًا، ولكن متى تظل تغييرات زوجك أنه ارتبط عاطفيًّا بامرأة أخرى.

وترصد "هير نيوز" أبرز 5 علامات تثبت تغير زوجك معك، ووجود امرأة أخرى في حياته كما يلي:

 ١- غاضب باستمرار

هل هو دائمًا في مزاج سيئ مؤخرًا؟ هل يبدو أنه يتشاجر معكِ لأتفه الأسباب؟ إذا كانت الإجابات "نعم"، فقد يفعل ذلك إما عن قصد أو لا شعوريًا لتخريب علاقتك، وربما يحاول إيجاد طرق لإبعادكما عن بعضكما، وبالنسبة له، قد يبرر هذا علاقته الغرامية ووقوعه في حب امرأة أخرى.

٢- الجنس غريب

إذا كان صديقك أو زوجك في حالة حب مع امرأة أخرى، وما زال يمارس الجنس معكِ، فسيكون الأمر غريبًا، ومن ثم ستشعرين بهذا الانفصال.

لا يجوز له إجراء اتصال بالعين أو إضفاء أي ظل رومانسي على الفعل، قد يكون تحت التعويض أو ما هو أسوأ، يعوض بشكل مفرط ويكون بعيدًا تمامًا عن الشخصية، وبالنسبة له، قد يشعر أنه يخونها معك.

ستعرفين أن زوجك وقع في غرام امرأة أخرى عندما ستكون علاقتك الجسدية الحميمية غير مريحة حقًا إذا كان شريكك يحب امرأة أخرى.

٣- لم يعد "معك" بعد الآن

إذا كان شريكك في الواقع يخونكِ مع امرأة أخرى أو يحبها، فلن يكون حاضرًا معك بعد الآن، وسيكون بعيدًا ومشتتًا ولن يكون متاحًا لك عاطفياً.

٤-ثقي بحدسك

إذا كنتِ تشكين حقًا في أن شريكك قد يكون في حالة حب مع امرأة أخرى، فأنت لا تحتاجين حقًا إلى أكثر من علامة لتظهر لكِ، ثقِي بحدسك، واستخدمي إحساسك الخبيث، وسيوجهك قلبك وعقلك في اتخاذ القرار الصحيح، عليكِ فقط أن تثقِي بنفسك وتعلمي أنه إذا أحببتِ مرة واحدة، يمكنك أن تحبي مرة أخرى.

٥-عدم احترام الحب

تعتبر هذه العلامة إحدى العلامات المهمة في كثير من الأحيان، ولا نريد أن نعترف لأنفسنا أن الشخص الذي نحبه لم يعد يحترم هذا الحب، ونفضل أن نغض الطرف، ونأمل أن تكون مشاعرنا الغريزية خاطئة.

اقرأ أيضًا.. 

ads