الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز 5 موديلات ملابس مناسبة لصاحبات الكتف العريض

الجمعة 30/يوليه/2021 - 02:52 م
هير نيوز

لكل جسم ستايل الملابس المناسب له، حيث تبرز الملابس بمختلف تصاميمها جمال المرأة وتحرص الفتيات على اقتناء ما يناسبهن من قطع الملابس المختلفة، والتي تتناسب مع منحنيات وطبيعة جسدها، وهناك ملابس أيضا مناسبة لصاحبات الكتف العريض، حتى يظهرن بإطلالة مثالية، لكن بعض الفتيات لا يعرفنها.

وتستعرض «هير نيوز» أبرز موديلات الملابس المناسبة لصاحبات الكتف العريض كما يلي:

1- بلوزات البيبلوم
تعتبر بلوزات البيبلوم اختيارا مناسبا للفتيات صاحبات الكتف العريض، حيث تساعدهن على  الحصول على مظهر متناسق، ويمكن تنسيقها مع البنطلونات الواسعة او البوي فريند، وتناسب مختلف المناسبات والإطلالات.

2- الملابس ذات التقليمات الرأسية
كما يمكن للفتيات اختيار الملابس ذات التقليمات الرأسية، حيث أنها من الموديلات التي تناسب الكتف العريض، وتقلل من عرض الأكتاف، ويمكن تنسيقها مع بنطلون كلاسيك أو جيبات بليسيه للظهور بمظهر رائع ونفس الأمر مع القمصان بالتقليمات الرأسية.
 
3- البلوزات بكتف واحد 
وتعد البلوزات ذات الكتف الواحد، أفضل ما يناسب صاحبات الكتف العريض، تقلل من شكلها الحاد ومن عرضها ويمكن تنسيقها مع الكثير من القطع كالبنطلونات الجينز السكيني او الواسعة إذا كانت البلوزة بقصة ضيقة، كما يمكن تنسيقها مع البلوزات وهى مناسبة لمختلف الإطلالات وتصلح للسهرات والحفلات.
 
4- البلوزات بفتحة الصدر V
ولإطلالة مثالية يمكنك الاعتماد على البلوزات بفتحة الصدر V، فهي من الموديلات التي تناسب الكتف العريض وتلفت النظر أكثر إلى منطقة الصدر بعيداً عن الأكتاف ومنحك شكل متناسق ورائع عند اختيار هذه القطع بمختلف الأوقات لكن احرصي على ارتداء اكسسوارات بسيطة وابتعدي عن الضخمة.

5- ملابس بفتحة الصدر الدائرية
تعتبر ملابس بفتحة الصدر الدائرية من الموديلات التي تناسب الكتف العريض، يمكنك تجربة ارتداء البلوزات أو التوب الذي يتميز بفتحة صدر دائرية أو الـ U؛ لأنها سوف تقلل من حدة الأكتاف العريضة وتتناسب مع شكل قوامك خاصة إن كنت من أصحاب الجسم المثلث المقلوب، ويمكن تنسيقها مع  مع الملابس الضيقة إن كنت ممتلئة من الجزء العلوي، أما إن كنت نحيفة اختاري الموديلات الواسعة التي سوف تعمل على منحك مظهر متناسق بشكل بسيط دون الحاجة لقضاء وقت طويل في اختيار القطعة المناسبة مع البنطلون المناسب.

اقرأ أيضًا..

ads