الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ «الفتيات».. أبرز 5 موديلات للقمصان بإطلالات جديدة وجذابة

السبت 31/يوليه/2021 - 11:44 ص
هير نيوز

يعتبر القميص واحدًا من القطع الأساسية التي لا تستطيع الفتيات والسيدات الاستغناء عنه، سواء في إطلالتهن الرسمية أو حتى إطلالات العمل وفي المقابلات، وتظن أغلبهن أن القميص الكلاسيكي هو وحده المناسب لتلك الإطلالات، لكن هذا الظن خاطئ فهناك موديلات من القميص تصلح لذلك.

تستعرض «هير نيوز» أبرز موديلات القميص بعيدًا عن الكلاسيكي كما يلي:


1- القميص الحريري

 يعتبر القميص الحريري واحدًا من القمصان الرائجة في صيف 2021؛ حيث إنه مصنوع من  الحرير بنسبة 100 في المائة، وهو إضافة لأي  دولاب ملابس، ويمكن ارتداؤه مع البليزر والبنطلون في الإطلالة الرسمية، كما يمكن ارتداؤه مع  شورت استوائي، مع الحفاظ على أزرار القميص السفلية منسدلة للمساعدة في ثنى الحرير بطريقة مريحة، وهذه الإطلالة تصلح للبحر والشاطئ، كما يصلح للحفلات المفتوحة مع حذاء بالكعب العالي.

2- القميص الجلدي


يعتبر القميص الجلدي، قطعة متعددة الاستخدامات لأعلى أو لأسفل؛ لذا يمكنك اختيار بنطلون ذي خصر مرتفع من الجينز أو ارتداؤه مع جيبة ضيقة وأحذية رائعة، يعتبر الجلد دائماً استثماراً ذكياً، خاصةً عندما تكون مصنوعة من جلد الغزال المحايد، كما يناسب مختلف الإطلالات، ويمكن أن يكون بديلًا عن القميص الكلاسيكي.

3- قميص بجيوب


يعتبر القميص بجيوب من القمصان العملية وهو موضة رائجة في صيف 2021، ويكون أساسي للمظهر الأنيق الكاجول، صمم بطريقة عصرية؛ حيث تم  إبراز الجيوب الأمامية بشقوق مقصوصة وأربطة؛ مما يبرز شكلها النحيف، كما أنها مُزينة بأزرار صغيرة بفتحات في حلقة ربطة عنق وخياطة، لإحساس مصنوع يدويًّا، ويمكن تنسيقه مع بنطلون جينز أو جيبة بقصة مستشقيمة؛ مما يجعله مثاليًّا لعدد من المناسبات، كما يمكن ارتداؤه مع الإكسسوارات الكلاسيكية.

4- القميص الأبيض  


كما يعتبر القميص الأبيض واحدًا من القطع الأساسية؛ حيث يضيف إليكِ رقياً، ويمكن ارتداؤه عملياً مع كل شيء، يصلح للاجتماعات وأنشطة ما بعد العمل، ويمكن تنسيقه مع بنطلون ذي الأرجل الواسعة، المصنوع من الخصر المرن للارتداء المريح طوال اليوم، وحذاء بكعب عالٍ أو رياضي، وإكسسوارات مناسبة.
 

5- القميص المنقوش

 
يعتبر القميص المنقوش واحدًا من أبرز موديلات موضة 2021، ويأتي بتصاميم كثيرة منها القمصان المطبوعة التي تعد  خيارًا مرحًا يمكن أن يغير لون مظهرك في لحظة، الخطوط أنيقة بطبيعتها وبما أن اللون الأخضر الفاتح رسمياً هو لون الموسم، فإن الألوان المبهجة هي بالتأكيد أمر لا بد منه، ويمكن ارتداؤه مع الجيبة  الزهرية أو بنطلون جينز سكيني.

اقرأ أيضًا..



ads
ads