الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لـ« النساء».. أبرز موديلات الملابس الـ« منقطة» وطرق تنسيقها

السبت 31/يوليه/2021 - 07:09 م
هير نيوز

برزت موضة الملابس الـ« منقطة» بشكل كبير في صيف 2021، فهناك موديلات وتصاميم مختلفة منها المناسبة للحفلات وأخرى للعمل وثالثة للخروجات وحتى ملابس المنزل، فهي أكثر القطع انتشارا بمختلف تصاميمها لكن بعض النساء لا يعرفن أبرز موديلات  الملابس الـ« منقطة» وطرق تنسيقها.

تستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز موديلات الملابس الـ« منقطة» وطرق تنسيقها:

1- البلوزة المنقطة 2*1
تعتبر البلوزة المنقطة 2*1 والتي يتم  دمجها مع صيحة أخرى رائجة في صيف 2021، حيث تأتي بتصميم  التقليمات الطولية باللون الأحمر، لتكسر الأسلوب التقليدي في نقاط البولكا بالأسود مع الأبيض، وتضيف لهم خطوط طولية باللون الأحمر، لتمنحها لمسة حيوية، وتعتبر الأكثر رواجا.

2- توب منقط
كما يعتبر التوب ذو التصميم العصري والأنثوي، رائجا في صيف 2021، حيث يجمع بين صيحة نقاط البولكا بالأبيض والأسود، مع صيحة الكشاكش على الصدر، يمنحك إطلالة أنثوية ويمكنك تنسيقه مع بنطلون او جيبة أو شورت.

3- فستان قصير منقط
وبرزت موضة الفساتين المنقطة بشكل كبير والتي تناسب مختلف المناسبات والمحجبات وبدون الحجاب، كما يعتبر فستان قصير منقط الأبرز حيث  يجمع صتصميمه بين يحة نقاط البولكا وصيحة الكشاكش، ويمكنك اختيار مزيجا من اللونين الأزرق السماوي مع الأبيض لإطلالة ناعمة.

4- التيشيرت المنقط
يعتبر التيشيرت المنقط القطني العصري، باللون الرمادي، مع نقاط أقرب إلى الحجم الكبير باللون الأسود، من أبرز التيشيرتات وبالرغم من ألوانه التقليدية، إلا أنه مميزاً ويمنحكِ إطلالة كاجوال جذابة.


5- فستان حرير بنقاط البولكا الكبيرة
وبرز تصميم فستان حرير بنقاط البولكا الكبيرة خلال صيف 2021، حيث يأتي  بخلفية الأسود، ونقاط البولكا الكبيرة باللون البني، مما جعله لافتاً للأنظار وغير تقليدي، ويناسب مختلف الأعمار والإطلالات.


6- الإكسسوارت المنقطة
إذا كنتِ ترتدين إطلالة سادة فيمكنك كسر حدة الألوان بالإكسسوارت المنقطة سواء كانت في الحقائب والأحذية النسائية أيضاً،  والصندل المنقط مع كعب عالي عريض زاده أنوثة وأناقة، يمكنك تغيير إطلالتك بشكل كامل وأنيق.

6- فستان منقط بألوان صيفية 
يعتبر فستان منقط بألوان صيفية  حيوية مناسبا لعطلات الصيف والخروجات، وهو موضة بارزة في صيف 2021، تأتي بصيحة نقاط البولكا كالأحمر والمنق بالأبيض، وبتصميم كاشف للأكتاف، مما يواكب موضة الصيف.
 
7- الجيبة الماكسي بنقاط  
لا تبطل موضة الجيبة الماكسي بنقاط سواء الطويلة فهي من القطع التي لا تستغنى عنها المرأة في دولابها، ويمكنك اختيار جيبة ماكسي باللون الأسود ومزينة بنقاط البولكا البيضاء.

اقرأ أيضًا..

ads
ads