الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الكيمونو والبلوزة».. نصائح لتنسيق الملابس بالشراشيب في صيف 2021

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 11:47 ص
هير نيوز

لا تزال موضة الملابس بشراشيب تبرز في كل صيف، وعلى الرغم من اختفائها العام الماضي إلا أنها عادت بقوة في صيف 2021، من خلال ستايلين، وهما «الكيمونو والبلوزة»؛ حيث جاءت الموضة هذا الصيف بألوانها الفاتحة والمزركشة وتصاميمها المختلفة، منها الواسعة والضيقة.

وتستعرض «هير نيوز» عدة نصائح لتنسيق الملابس بالشراشيب لتتألقي خلال صيف 2021 كما يلي:

 - البلوزة بالشراشيب


عندما تتحدثين عن البلوزة بالشراشيب فإنك حتمًا تختارين اللونين الأبيض والأرزق بتدرجاتهما؛ حيث إنهما رائجان في صيف 2021، ومنهما تصاميم مختلفة، فيمكن أن تكوتن البلوزة بيضاء وبها شراشيب زرقاء أو العكس.

- الملابس البوهيمية بالشراشيب


 تعتبر الملابس البوهيمية مقاربة للشراشيب؛ حيث إنها مزينة بها بشكل كبير، ومنها الألوان المخملية، التركيو، وتكون بطبعات، مثل الجادرجين.

- الملابس الناعمة بالشراشيب


كما تمنحك الملابس ذات الأقمشة الناعمة بالشراشيب مظهرًا رومانسيًّا، مثل: "الشيفون والدانتيل" والتي تأتي بطبعات الزهور ومزينة بالشراشيب؛ حتى تصبح وسيلة جيدة؛ لخلق صورة رومانسية خلال ارتدائها.

- الكيمونو بالشراشيب


يعتبر الكيمونو رائجًا في صيف 2021، وهو قطعة علوية واسعة تشبه الكارديجان القصير تكون مزينة بالشراشيب وتعطي ستايل أنيق للفتاة، وتكون بالألوان المزركشة مع شراشيب بلون مختلف.

- اختيار ألوان الملابس بالشراشيب


يجب عليكِ اختيار ألوان الملابس بالشراشيب ذات الألوان الفخمة والمشرقة؛ لكي تتطابق مع الرومانسية التي تحتاج إلي إظهارها، ويمكن أن يميل استخدام الشراشيب في الملابس إلي نمط الملابس الغريبة.

- تدرجات ألوان البلوزات بالشراشيب


يجب عليكِ اختيار تدرجات ألوان البلوزات بالشراشيب بعناية؛ حيث تتميز هذه الملابس بأنها تخلق نظرة فردية، ولكن تأكدي من استخدام الإكسسوارات المناسبة واستخدام تدرجات الألوان الأساسية.

- تصاميم الملابس بالشراشيب


هناك الكثير من تصاميم الملابس بالشراشيب، منها متعددة الطبقات من الأقمشة والبلوزات المتضخمة والمحبوك ومنها البلوزة البسيطة التي يمكن تنسيقها مع كادرديجان مزين بالشراشيب.

- الألوان والستايلات


كما تأتي الملابس المزينة بالشراشيب بتصاميم مختلفة وكثيرة، وتتميز بالألوان المشرقة والطبعات غير العادية، وبالتالي تحدث تركيبة مشرقة وغير متوقعة، كما يسمح لك هذا النمط باستخدام ألوان الباستيل والظلال المحايدة، مثل: الرمادي، الأزرق، الوردي من أجل خلق تأثير عديم التوازن ونعومة المظهر.
 

اقرأ أيضًا..



ads
ads