الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حافظي على جمالك».. 8 نصائح لارتداء البنطلون الأبيض بشكل مناسب

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 01:57 م
هير نيوز

يعتبر البنطلون الأبيض قطعة أساسية في دولاب أي فتاة أو سيدة، لكن بعضهن لا يستطعن الحفاظ عليه بشكل مناسب، فضلًا عن أنهن لا يعرفن طرق تنسيقه بشكل يناسب أجسامهن.

وتستعرض «هير نيوز» 8 نصائح لارتداء البنطلون الأبيض بشكل مناسب «حافظي على جمالك» كما يلي:

1- الطول المناسب


تأكدي من أن طول البنطلون الأبيض مناسبا لكِ؛ لأنه أحياناً تشترتين البنطلون ذي الطول غير المناسب؛ حيث يكون الأطول مزعجًا فنتركه؛ لأنه يمنحنا مظهرًا مختلفًا. 

2- تجنبي لمس البنطلون الأبيض خلال ارتدائه


يجب أن تتجنبي لمس البنطلون الأبيض خلال ارتدائه، فأحياناً نلمس ملابسنا دون قصد عند ارتدائها، وهذا الأمر يؤدي لاتساخ البنطلون الأبيض؛ لذلك يجب عليكِ تجنب لمسه.

3- ابتعدي عن الملابس الداخلية البيضاء 


عند ارتداء بنطلون أبيض، يجب عليكِ ابتعدي عن الملابس الداخلية البيضاء؛ لأنها مع سطوع الشمس سيمتزج الأبيض مع بعض ومن الممكن ألا يمنحك التغطية الكافية لجسمك؛ لذلك يجب اختيار الملابس الداخلية بألوان تناسب بشرتك.

4- يمكن ارتداؤه مع لون أبيض مماثل 


لا يجب أن ترتدي اللون الأبيض مع نفس اللون؛ لأن تنسيق إطلالة بالكامل من اللون الأبيض أمر رائع، ويمكنك تنسيقه مع توب أو تي شيرت أبيض، يمنحك مظهرًا مسطحًا، ويخفي منحنيات جسمك.

5- نسقيه مع حذاء أبيض أو نود


يمكنك أن ترتدي البنطلون الأبيض، مع حذاء أبيض أو نود فهذه الإطلالة، ستمنحك مظهرًا ممشوقًا وأكثر طولًا في لحظات ودون عناء.

6- نظفي المقاعد قبل الجلوس 


كما يجب عليكِ أن تنظفي المقاعد قبل الجلوس فمثلما يمكن للبنطلون الأبيض أن يتسخ من يديك، يمكنه أيضًا أن يتسخ من المقاعد، مثل كرسي السيارة، فقبل الجلوس على أي كرسي تأكدي من تنظيفه جيدًا أولًا حتى تحافظي قدر الإمكان على نظافة بنطلونك.

7- لا ترتديه أكثر من مرة دون غسيل


يجب عليكِ ألا ترتدي البنطلون الأبيض أكثر من مرة دون غسيل، يمكنك أن تعودي للمنزل وتجدي بنطلونك الأبيض ما زال نظيفًا، ولكن هناك بعض الغبار والأتربة البسيطة فقومي بغسله بعد كل مرة.

8- اختاري البنتطلون الأبيض بقصة تناسب شكل جسمك


اختاري البنطلون الأبيض بقصة تناسب شكل جسمك؛ حتى لا يزيد من وزنك، اختاريه بخامة القطن مع قليل من التمدد، وابتعدي عن الأنواع المعتمدة في الأساس على خامتي "إلاستين والبولي"؛ لأنها تكون كثيرة التمدد وهو ما يجعل مظهره غير متساوِ على جسمك.

اقرأ أيضًا..




ads
ads