الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رائجة في صيف 2021.. كيف تنسقين الجيبة الـ «ماكسي»؟

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 01:15 م
هير نيوز


برزت بشكل كبير  الجيبة الـ« ماكسي» في صيف 2021؛ حيث إنها تعتبر قطعة أساسية في دولاب الفتيات والسيدات، ولأنها تناسب مختلف الأذواق وتتناسب مع المحجبات وبدون حجاب، وسهلة التنسيق إذا قمتِ بعمل تناسق بين الألوان.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، طرق تنسيق الجيبة الـ«ماكسي» لتظهري بإطلالة جذابة.


ا- تنسيق  الجيبة الـ «ماكسي» مع الجاكت أو البليزر 


يمكنك تنسيق  الجيبة الـ «ماكسي» مع الجاكت أو البليزر لإطلالة أنثوية، خاصة البليزرات الكلاسيكية تكسبك مظهرًا رسميًا، اختاري فقط البليزر يتلاءم مع شكل جسمك، ويفضل البليزر القصير مع  الجيبة الـ«ماكسي».

2- تنسيق  الجيبة الـ «ماكسي» مع الكارديجان


يعتبر تنسيق  الجيبة الـ «ماكسي» مع الكارديجان سهلًا وأنيقًا، وتتناسب الكارديجان الطويلة مع الجيبة الـ«ماكسي» المستقيمة، أما القصير فيتناسب مع الجيبة الفضفاضة، ويمكنك اختيار توب أو شميز أسفل الكارديجان.


3- الجيبة الـ «ماكسي» مع قميص 


كما يمكنك تنسيق الجيبة الـ «ماكسي» مع قميص، سواء كان طويلًا أو قصيرًا، خاصة إذا كانت الجيبة طويلة بقصة ضيقة أو بقصة الحورية، بفتحة جانبية أو فتحتين، بقماش الدانتيل أو القماش اللامع، أو يدخل فيها الشيفون، وسادة أو مطبعة، وستظهرين بمظهر أنيق.

4- تنسيق الجيبة الـ «ماكسي» مع التوب 


كما يمكنك تنسيق  الجيبة الـ «ماكسي» مع التوب كروب، تعطيكِ مظهرًا أنيقًا، ويمكن ارتداء قميص قصير أسفل التوب كروب، لإطلالة انثوية، كما يمكنك ارتداء التوب وأعلاه جاكت جينز قصير، هذه الإطلالة تمنحك مظهرًا رائعًا، ويمكن مع هذه الإطلالة ارتداء حذاء رياضي.

5- الجيبة الـ «ماكسي» المستقيمة 



كما يمكنك تنسيق  الجيبة الـ «ماكسي» المستقيمة، عن طريق ارتدائها فضفاضة أو ضيقة ستكون فكرة رائعة، ولكن انتبهي يجب أن تكون طويلة كي تتناسب مع حجابك، إذا كنتِ محجبة، مع حذاء بكعب عالٍ وشنطة مناسبين.

اقرأ أيضًا..


ads
ads