السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موديلات ركنات 2021.. «البيج والبرتقالي» الأشهر

الأربعاء 04/أغسطس/2021 - 03:36 م
هير نيوز

تبحث الزوجات عن موديلات ركنات 2021؛ كونها أحد أساسيات المنزل التي أصبحت بديلاً عن الأنتريهات.

والركنات تعد قطعة أساسية من ديكور المنزل، فلا يستطيع البيت الاستغناء عنها، خاصة عند استقبال الضيوف والأصدقاء، فضلًا عن أنها متعددة الاستخدامات، فمنها ما هو على شكل ركنة وسرير للراحة وأخرى على شكل ركنة طويلة أو مضلعة.




موديلات ركنات 2021


وتستعرض بوابة «هير نيوز»، موديلات ركنات 2021:

1- البرتقالي في بيج


برزت الركنات بشكل برتقال وبيج في صيف 2021 بشكل كبير؛ إذ تختلف أشكالها وتصميماتها، وتأخذ شكل المكان الذي توضع به، وبكل الأحجام والألوان والأشكال التي سوف تجد ما يناسب الصالة أو غرف النوم أو أي مكان آخر، كما أن اللونين رائجان في الصيف، ويمكن أن تكون الركنة باللون البيج مع وسادات باللون البرتقالي وخطوط أيضًا من ذات اللون.


2- الركنة باللون الفضي 


يفضل الكثيرون اللون الفضي باعتباره لونًا حياديًّا رائعًا؛ حيث برز في الركنات بشكل كبير خلال عام 2021، ويمكنك اختيار أرضية الركنة باللون الفضي السادة، مع اختيار الوسادات منقطة أو مزينة باللونين الفضي والأسود، أو أن تكون الركنة كلها من قماش القطيفة باللون الفضي الغامق.

3- الركنة باللون الأخضر الباستيل


برزت الركنة باللون الأخضر الباستيل في صيف 2021، لكن يجب اختيارها على أن تتماشى مع طبيعة ديكور منزلك ومتناسقة مع ألوانه، ويمكنك الاختيار ما بين الركنات الكلاسيكي والمودرن، مع كون الموديلات المودرن عملية وذات أشكال حديثة وغير تقليدية أكثر من خلال تلك الألوان.

4- الركنات المودرن


تعتبر الركنات المودرن بالألوان الفاتحة من أهم الستايلات، التي تستخدمها العرائس خلال موضة صيف 2021، ويمكن استخدام الألوان السمراء والبيضاء بشكل عصري، وخاصة مع الترابيزات المستطيلة تعطي لوك مميزًا مع أرضيات ملونة، ويمكن اللجوء لإدخال أكثر من لون من خلال الستائر والوسادات.


اقرأ أيضًا..


ads
ads