الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الشيفون والقصة المتدرجة».. أحدث موديلات فساتين صيف2021

الخميس 05/أغسطس/2021 - 01:34 م
هير نيوز

يعتبر الفستان قطعة أساسية في صيف 2021، فلا تستطيع الفتيات والسيدات الاستغناء عنه في دولابهن، فهو مناسب لمختلف المناسبات والحفلات والخروجات وهناك بعض الموديلات تناسب العمل أيضا، ومع كثرة عدد التصاميم والستايلات لا تعرف بعضهن أحدث موديلات فساتين صيف2021.

وتستعرض «هير نيوز» أحدث موديلات فساتين صيف 2021 كما يلي:

1- الفساتين بقصة متدرجة


تعد الفساتين ذات القصة المتدرجة، موضة فساتين المحجبات في صيف 2021 ، تشبه إلى حد كبير الفساتين ذات الأكمام المنتفخة، لكنها بأكمام عادية أو واسعة بقدر خفيف، و مناسبة أكثر إذا كنت من صاحبات الأكتاف العريضة، وتكون عادة واسعة علي شكل حرف الـ A، ونسقي معها  الصندل ذا الكعب المتوسط.

2- الفساتين ذات الأكمام المنفوشة

 
تتميز الفساتين ذات الأكمام المنفوشة بأنها تجمع بين بساطتها وأناقتها، وهي مناسبة للخروجات التي تحتاجين فيها لارتداء ملابس كاجول خفيفة وتأتي بالأكمام المستوحاة من العصر الفيكتوري، ويمكنك تنسيقها مع حذاء رياضي باللون الأبيض وشنطة متوسطة الحجم للخروجات الخفيفة والصباحية، وأيضًا يسهل تنسيقها مع صندل بكعب متوسط وحقيبة مطرزة للخروجات الليلية.

3- الفساتين الشيفون والحرير  

 
تعتبر الفساتين الشيفون والحرير مناسبة للمناسبات كالأفراح والزواج، وهي ضمن أكثر الأقمشة المستخدمة في صناعة هذه الفساتين، يمكنك الاعتماد على التصاميم والستايل البسيط في المناسبات الصباحية، ومن الممكن أن تلجئي للتصاميم المنفوشة واللامعة للمناسبات الليلية. 

4- الفساتين المنقوشة والمطبوعة


انتشرت الفساتين المنقوشة والمطبوعة بشكل كبير في صيف 2021؛ حيث تأتي بتصميم ونقشة أو تقنية الـ patchwork، وهى تقنية حياكة عدة أقمشة بحجم صغير لتكوين قطعة قماش بحجم كبير، ويمكنك تنسيقها مع حذاء وحقيبة وحجاب سادة مستوحى من نفس ألوان النقشة أو اللجوء للون الأبيض والأسود.

5- الفساتين القميص


برزت موضة الفساتين القميص الواسع بشكل كبير في صيف 2021، وتأتي على شكل فساتين طويلة، ومنها تصميم كارديجان مفتوح لترتديه مع بنطلون أو جيبة، أو ارتداء فيست أو جاكت إذا كنت تريدين إطلالة رسمية، أو تصميم ستان واسع مفتوح فوق المايوه البوركيني.

اقرأ أيضًا..



ads
ads