الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بوت وصندل».. موديلات أحذية لا يمكنكِ الاستغناء عنها في الصيف والشتاء

الخميس 05/أغسطس/2021 - 04:28 م
هير نيوز

هناك قطع أحذية أساسية لا يمكن لأي فتاة أو سيدة الاستغناء عنها خلال الصيف أو الشتاء، فهى تناسب مختلف المناسبات والخروجات ويجب أن تتوفر لدى النساء، ومنها البوت والصندل والحذاء بكعب عالي والرياضي والفلات.

وتستعرض «هير نيوز» موديلات أحذية لا يمكنك الاستغناء عنها في الصيف والشتاء كما يلي:
    
1- أحذية الـ Flatform 
تعتبر أحذية الـ Flatform، من موديلات الأحذية النسائية التي تشعرك بالراحة، فضلا عن أنها أساسية ومناسبة لمختلف المناسبات على اختلاف تصاميمها، ولا تبطل موضتها ويمكن ان تناسب الإطلالات البسيطة والكلاسيكية.

2- أحذية  عالية الكعب المصقولة 
تعتبر أحذية عالية الكعب المصقولة من الأساسيات في خزانة أو دولاب السيدات بشكل عام، فهى تناسب كافة الفصول ومريحة ولا يجب أن تتخلي عنها في مختلف إطلالاتك.

3- أحذية Pumps ملونة
تعد أحذية Pumps ملونة أساسية فهي ذات الكعب المتطورة ذات الألوان الصلبة وواحدة من أكثر القطع تنوعاً، يمكنك ارتدائها مع ارتداء الجينز لقضاء أمسية في الخارج أو جعل مظهر المكتب يبدو أكثر قوة بمجرد ارتدائه مع الأزياء الرسمية، أو تناسب الخروجات بمختلف أنواعها.

4- أحذية رياضية كلاسيكية
تعتبر أحذية رياضية كلاسيكية، مثل Converse وVans وAdidas دائماً عنصراً أساسياً في  دولاب الملابس، ارتديه مع الجينز والبنطلونات  الضيقة والجيبة والفساتين، وتنسيقها سهلا مع أي إطلالة، بالإضافة إلى ذلك، فهى مريحة للغاية وتصنع أحذية السفر المثالية.

5- صنادل مسطحة
تعتبر الصنادل المسطحة أو الفلات مناسبة لمختلف الخروجات والمناسبات، فهي الأحذية الأكثر راحة للفتيات والسيدات، وتناسب مختلف الإطلالات.

6- الأحذية  Combat Boots
برزت الأحذية القتالية  Combat Boots بشكل كبير خلال العام الماضي ويعد حذاءً مثاليا للشتاء والخريف.

7-هاف بوت أسود
الهاف بوت أسود ضروري وأنيق في فصل الشتاء، ويمكن ارتداؤه مع كافة أنواع الملابس، ويجعل إطلالتك أنيقة ومريحة سواء كان بكعب وبدون كعب.

اقرأ أيضًا..

ads
ads