الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الظهور الأول لـ كاميلا كابيلو بعد نجاح برومو فيلمها الجديد سندريلا

الإثنين 09/أغسطس/2021 - 03:36 م
هير نيوز

ظهرت الممثلة والمغنية كاميلا كابيلو للمرة الأولى بعد عرض البرومو الأول لفيلمها الجديد "سندريلا"، والذي يعد البطولة الأولى لها بعالم التمثيل، وذلك أثناء عودتها من رحلة قضتها برفقة حبيبها المغني شون مينديز في إسبانيا، وتحديدًا بجزيرة مايوركا؛ حيث فضلت أن تقضي معه إجازتها في ظل ردود الفعل الواسعة الذي أثارها البرومو الأول لفيلمها.

تحدٍّ كبير

وتعد تلك النسخة من سندريلا بمثابة تحدٍّ كبير لصناع الفيلم، خاصة أن آخر أفلام سندريلا منذ سنوات حققت مبيعات وايرادات قياسية وهو ما يصعب المهمة على القائمين عن الفيلم ليحقق نجاحًا مماثلًا.

ومن المفترض طرح الفيلم خلال شهر سبتمبر المقبل من العام الجارى، بعد سلسلة من التأجيلات، التي عطلت تصوير الفيلم في أوقات سابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.

إطار تشويقي

وكانت الشركة المنتجة لفيلم سندريلا كشفت عن البرومو الأول للعمل الذي اتسم بإطار تشويقي كبير مثلما ظهر خلال الفيديو؛ حيث تميز بروح غنائية خلال أحداثه ستكون هي السمة الأبرز في الفيلم، كما أثارت جملة كاميلا كابيلو للأمير خلال البرومو جدلاً كبيراً، حينما طلب منها أن تكون أميرته فاستنكرت بجملتها "وماذا عن عملي؟" ليكون ذلك بمثابة إشارة إلى منتظري الفيلم بأن هناك علاقة مختلفة ستشهدها النسخة الأخيرة من سندريلا.

اقرأ أيضًا..

ads
ads