الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي عليها.. 5 أسباب تمنع العلاقة الحميمة مع زوجك في الحر

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 08:04 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعتبر أكبر مشكلات هذا الصيف، هي درجات الحرارة المرتفعة، والتعرق الشديد الذي قد ينتج عنها، ولكن ذلك يطرح سؤال أشد سخونة من درجة الحرارة وهو هل الحر الشديد يؤثر على العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك.

كشف موقع "بارنتس" الأمريكي، أنه يعتقد الكثير من الناس أن درجات الحرارة المرتفعة تميل إلى دفعنا إلى أحضان بعضنا البعض. هل تساهم درجات الحرارة المرتفعة حقًا في زيادة العلاقة الحميمة؟.

فرص منخفضة للحمل
يعتبر المقياس الأكثر واقعية لمعدلات النشاط الجنسي هو النمط الموسمي لمعدلات المواليد، وكما اتضح ، تعتمد الأرقام على المكان الذي تعيش فيه في العالم. وفقًا لمراجعة الأدبيات (PDF)، في المناخات الجنوبية والاستوائية ، تميل المواليد إلى الانخفاض في الربيع، مما يشير إلى أن الحمل كان أقل شيوعًا خلال الصيف الماضي.

تدهور الحيوانات المنوية
يفترض الباحثون أن تدهور جودة الحيوانات المنوية خلال أشهر الصيف الحارة قد يحد من نجاح الإخصاب.

إنخفاض رغبة الرجال في العلاقة
تظهر أبحاث أخرى انخفاضًا في مستويات هرمون التستوستيرون - وبالتالي ربما الرغبة الجنسية - لدى الرجال خلال نفس الفترة، بينما يُظهر الأشخاص الذين يعيشون في المناخات الشمالية الأكثر برودة النمط المعاكس ، حيث تحدث ذروة معدلات المواليد في الربيع - بعد تسعة أشهر من الصيف.

ممارسة العلاقة في المناطق الساخنة
وفقًا لاستطلاع "درجات المتعة" الذي أجرته شركة تصنيع الواقيات الذكرية ، أفاد المشاركون الذين يعيشون في المناطق الأكثر سخونة ، مثل ميامي، أنهم يمارسون الجنس في المتوسط ​​أكثر من أقرانهم في مناطق مثل مينيابوليس وسياتل، والتي تقع في شمال الولايات المتحدة، ولكن مع ذلك  حتى سكان ميامي قد يرفضون اقتراحًا في الأيام الحارة لممارسة العلاقة الحميمة مع أزواجهم.

رفض العلاقة الحميمة
- وكشفت  نفس الدراسة، عن ارتفاع درجة رفض العلاقة الحميمة بين الأزواج خلال أشهر الصيف، ولا سيما إذا ارتفعت درجة الحرارة، حيث أظهرت الدراسة أن 35 بالمائة من الأمريكيين لا يرغبون في ممارسة العلاقة الحميمة في فصل الصيف بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads