الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوميديا سنة أولى جواز.. سلمى: «غسلت المكرونة» ومريم: «الغسيل بقى لون واحد»

الأحد 15/أغسطس/2021 - 05:54 م
هير نيوز

تقع الكثير من الأخطاء والأشياء الطريفة والمضحكة خلال أول عام من الزواج لكل فتاة، فهي تكون في وضع جديد ومسؤولية لم تتحمل أو تعرف عنها من قبل، ولذلك تكثر الأخطاء في ترتيب المنزل وتنظيف الملابس وأيضا في المطبخ بشكل خاص عند طهي الطعام.

وعندما استطلعت «هير نيوز» آراء الفتيات حول أخطاء العام الأول من الزواج، قالت سلمى (23 عاماً): «لقد تزوجت منذ عدة أشهر وحتى الآن أعاني من أخطاء سنة أولى زواج، فعلى الرغم من أن ذلك شيء طبيعي ويحدث لدى جميع الفتيات إلا أن ذلك كان يزعجني ويزعج زوجي بشكل كبير، فكثيراً ما تركت الطعام ونسيته حتى احترق وفي إحدى المرات غسلت المكرونة قبل طهيها وكان ذلك سبب في فشلها».

وأضافت سلمى: «كانت كل أخطائي لها علاقة بالمطبخ وتحضير الطعام، وحتى الآن مازلت أقوم بأخطاء ولكنها بسيطة عما سبق في أول شهور زواج».

ومن جانبها قالت (مريم 27 عاما): «في بداية زواجي كان الأمر معقد بالنسبة لي فكنت أشعر بالقلق من استخدام أي شيء حتى لا أفسده لعدم وجود خبرات لدي، ولكن تعلمت الآن كل شيء وأصبحت ست بيت ماهرة، لكن في سنة أولى زواج  قمت بالكثير من الأخطاء الفادحة، وأتذكر أن إحداها كان وقت الغسيل حيث وضعت جميع الملابس بألوان مختلفة في الغسالة ولكنها في النهاية أصبحت جميع الملابس بلون واحد فقط وكنت لا أعلم السبب حتى شرحت لي والدتي أن هناك قطعة طغت بلونها على باقي الملابس».

وأضافت: «لكن هذا شيء طبيعي في بداية الزواج الكثير من صديقاتي مرت بمواقف طريفة أيضاً في بداية الزواج، فهي مسؤولية جديدة تقع على عاتق كل فتاة وتحتاج وقت كبير حتى تعتاد عليها».

وأيضا علقت (ماري 30 عاماً): «أتذكر اول عام لي في الزواج حيث تزوجت في مكان بعيد عن والدتي ولم يكن هناك من ينصحني أو يساعدني في البداية، وعندما قام زوجي بشراء دجاجة لأحضرها على الغذاء قمت بطهيها دون أن اضع لها توابل أو شيء وكانت سيئة جدا والقتها في القمامة، ولكن بعد ذلك تعلمت واعتادت على طبخ أشعر طعام، ولكن سنة أولى زواج معروفة بالمشكلات».

اقرأ أيضًا..

لو فاتك قطر الزواج.. أغرب طرق لجلب العريس | فيديو


ads