السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أم بـ 100 أب.. قصة المرأة التي أشاد بها شيخ الأزهر

الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:45 م
هير نيوز

نشر فضيلة الإمام شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، فيديو على صفحته الشخصية على "الفيس بوك" كتب عليه "تأثرتُ بهذه الأمِّ الفاضلة والمربية النبيلة، التي رغم وفاة زوجها إلا أنها كرَّست حياتها لتربية أبنائها وتعليمهم، وجعلت منهم نماذجَ متميزةً في التفوق والنَّجاح، تحياتي وتقديري وإجلالي لهذه الأم، ولكل أمٍّ تكافح وتجعل من أبنائها مشروعَ حياة ".


وكان فضيلته قد أجرى فضيلة مساء أمس، مع أوائل الثانوية الأزهرية ليتفاجأ؛ بأم بـ 100 أب_ على حد وصف فضيلته، وذلك في مكالمته للطالب أمير محمد فهمي سعيد الحاصل على 100% في القسم العلمي.


وفي بداية المكالمة بارك الشيخ للطالب، ليبدأ الطالب في الدعاء لشيخ الأزهر بطول العمر والصحة والعافية، ثم يسأله فضيلة الإمام عن والديه، ليفاجأ برد الطالب بأن والده قد توفاه الله من تسع سنوات.


وطلب فضيلته التحدث مع الأم ليبارك لها، لتبدأ هي الأخرى بالدعاء لفضيلته معبرة عن حبهم له، وتفاجئه بأنها أم لبنتين غير أمير إحداهما معيدة بكلية الصيدلة والأخرى طالبة بكلية الطب، وأنهما كانتا حاصلتان على ترتيب متقدم عندما كانتا في الثانوية الأزهرية أيضا.


ووجه لها فضيلة الإمام الشكر والتقدير: "والله أنتِ البركة فيكِ أنتِ اللي تشكري وأنتِ قد 100 أب"، وأكد أنه سيدعوها في احتفال أوائل الثانوية الأزهرية لتكريمها.


وجاء ذلك في سياق إجراء فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اتصالات هاتفية هنأ فيها الطلاب الأوائل بتفوقهم وتقديم فضيلته الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم في التفوق.


اقرأ أيضًا..

شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد


أم بـ 100 أب.. قصة المرأة التي أشاد بها شيخ الأزهر

أم بـ 100 أب.. قصة المرأة التي أشاد بها شيخ الأزهر
ads
ads