الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكايات زيجات فشلت تاني يوم الزفاف.. جاكلين: «عدواني».. ومروة: «ما بيرحمش»

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 07:34 م
هير نيوز

انتشرت حالات الطلاق بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وخاصة الطلاق الذي يحدث بعد وقت قصير من الزواج قد يصل إلى أسبوع أو عدة أيام أو حتى يوم واحد، مما يثير دهشة الجميع والبحث عن أسباب الطلاق.

ومن جانبها تروي جاكلين (32 عاماً) قصتها لـ«هير نيوز»: «لقد انفصلت عن زوجي الذي اخترته وعشت معه قصة حب وخطورة استمرت عامين وذلك بعد زواجنا بيوم واحد فقط، بالفعل كنت قررت الانفصال عنه ونظمت على اختياري له، وذلك لأني اكتشفت رجل ذو لسان سليط ويتعامل مع الآخرين بطريقة عدوانية حتى مع زوجته التي كانت حبيبته واختياره وشريكة حياته، فمنذ أول يوم كان يقوم بضربي ويلقبني بألفاظ سيئة كما لو يتحدث مع أحدهم في الشارع».

وأضافت: «تأخرت إجراءات الطلاق ولكن القرار قمت باتخاذه منذ أول يوم قام زوجي بمعاملتي بتلك الطريقة واكتشفت أني كنت خاطئة في اختياري له، كما أن عائلته كانت سبب كبير في تشجيعه على تلك المعاملة بالإضافة إلى التدخل في حياتنا وجميع التفاصيل الخاصة بنا».

ومن جانبها قالت مروة (25 عاماً): «لقد طلبت الطلاق من زوجي في تاني يوم يمر على زفافنا، وذلك بسبب كثرة مطالبه فهو غير رحيم أو يتحمل ظروف الآخر ولا يسمح لي بالراحة إذا كنت مريضة أو متعبة ولا يمكن أن يقوم بعمل أي شيء لنفسه مما جعلني أشعر بأني سأكون خادمة له ولست زوجته، ومنذ أن شعرت بذلك قررت أن انفضل عنه قبل أن يكون هناك أطفال يتم ظلمهم بيننا».

وكشفت ريم (27 عاما) عن سبب طلاقها من زوجها بعد مرور يوم واحد على زواجهما، وقالت: «لم استطع التعامل مع زوجي منذ أول يوم بعد حفل زفافنا فهو لم يكن قريب مني في فترة الخطوبة، كما أني لم اختره أو أحبه أبدا فهو كان زواج صالونات ولكن بعد الزواج اكتشفت أن هذا كان اختيار خاطيء ويسبب تعاستي فيما بعد».

وأضافت: «الحب والمودة والرحمة أهم شيء في التعامل بين الأزواج، ولذلك يجب أن تكون تلك الشروط متوافرة بين أي زوجين وإذا لم تتوفر لا يمكن أن ينجح ويستمر هذا الزواج».

اقرأ أيضًا..

نانسي توفيق للمقبلات على الزواج: لا تُقيمي الرجل بماله

حكايات زيجات فشلت تاني يوم الزفاف.. جاكلين: «عدواني».. ومروة: «ما بيرحمش»

حكايات زيجات فشلت تاني يوم الزفاف.. جاكلين: «عدواني».. ومروة: «ما بيرحمش»
ads