الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصيحة ثاني الثانوية العامة علوم: لا تعتمدوا على الدروس الخصوصية واتجهوا لـ يوتيوب

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 03:12 م
هير نيوز

أعرب الطالب عبد الرحمن خالد يوسف، الثانى على الجمهورية بالثانوية العامة بالشعبة العلمية، من محافظة سوهاج عن فرحته بتواجده بقائمة أوائل الثانوية العامة، قائلا: كنت متوقع التفوق وعملت ما علي وطبقت وسائل التكنولوجيا الحديثة في التعليم حتى وصلت للتفوق بفضل الله ودعم والدى ووالدتى باستمرار، وأتمنى أن استكمل المسيرة وأصبح طبيبا مثل والدى وألتحق بكلية الطب.

وحاصل الطالب عبد الرحمن خالد يوسف على 303 درجة، فى نتيجة الثانوية العامة، وأضاف أنه والده يعمل طبيبا بمستشفى سوهاج التعليمى تخصص الغدد الصماء ووالدتى تعمل صيدلانية وتفرغت تماما للوقوف جانبه.

وتابع قائلا إنه لديه 3 أشقاء محمد بالصف الثانى الثانوى العام، وعمرو بالصف الثالث الإعدادى، ومريم بالصف الثانى الابتدائى، ووجه عبد الرحمن نصيحة للطلاب قائلا: " لا تتركوا شيء خلفكم أبحثوا من خلال كل الوسائل للتحصيل ولا تعتمدوا على الدروس الخصوصية فقط، فهناك وسائل أخرى من يوتيوب وما يتم بثه على منصات التعليم المختلفة".

وقالت والدة الطالب، إن عبد الرحمن متفوق منذ المرحلة الابتدائية والإعدادية أيضا ودائما كان يضع التفوق هدفا لتحقيق ذاته، وهو ما تحقق اليوم، وتفرغت له وجلست فى المنزل لمراعاته هو وأشقاؤه.

اقرأ أيضًا..

ads