الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد الأولى على الأدبي لـ«هير نيوز»: الدروس الخصوصية تضيّع وقت

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 06:22 م
هير نيوز

عبّر والد فريدة مؤمن إبراهيم خليل المطري عن فرحته  لـ«هير نيوز» لحصول ابنته على المركز الأول على الشعبة الأدبي بالثانوية العامة 2021.


وأكد والد فريدة، أن سر نجاح ابنته كان في عدم تضيع وقتها في الدروس الخصوصية، وأن البرامج التي وفرتها الوزارة لها دور كبير في إيصال المعلومة بسهولة وبدون حفظ.
 
وقال، إن تفوق فريدة لم يكن بأمر جديد عليها في الثانوية، بل منذ صغرها حيث تمكن هو ووالدتها بعد فضل الله من زرع القيم الطيبة فيها، فنشأت وهي تمتلك فكر منطقي سارت عليه وهو ما أوصلها لما هي عليه.
 
وأشار إلى أن فريدة التحقت في بداية الثانوية بالقسم العلمي ثم ما أن لبثت أن حولت للقسم الأدبي قبل نهاية الفصل الدراسي الأول، وبدأ مع تحويلها للأدبي حلمها في الحصول على المركز الأول في الثانوية العامة.


وأوضح أن ابنته كانت تجمع المعلومات من مصادرها المختلفة حتى تكون على أهبة الاستعداد، ولم تضيع وقتها في الدروس الخصوصية، فلم تحصل على دروس سوى في مادتين، لرفع كفائتها وتمكنها أكثر.
 
وبين أن فريدة تنوي دخول كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، ولم نقرر بعد بأي جامعة ستلتحق.


ويذكر أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلن نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي (2020 - 2021).


ويمكن الاطلاع على النتيجة التفصيلية لامتحانات الثانوية العامة بدءًا من الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء من خلال الرابط الرسمي التالي.


تتيح وزارة التربية والتعليم الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2021، عبر موقعها الرسمي.

وأعلن الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الثلاثاء «تنسيق 2021» وموعد إعلان تنسيق المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2021 التي ستبدأ يوم السبت 21 أغسطس حتى الأربعاء 25 أغسطس، وسيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الأولى يوم 28 أغسطس الجاري.

وقال شوقي، إن نسبة النجاح العامة لدفعة الثانوية العامة المصرية (2020 - 2021)، بلغت 74% وسيدخل الدور الثاني 135.396 طالبا وطالبة بدءا من 4 سبتمبر 2021.


اقرأ أيضًا..

بالأسماء| الفتيات يتربعن على عرش أوائل الثانوية العامة 2021

عملت دماغ.. "الجيزة": «الموز المخدر» فشل في اصطياد القرود الهاربة

نتيجة الثانوية العامة 2021.. رابط وزارة التعليم للحصول على النتيجة (اضغط هنا)

عبد الحكيم: الفراعنة أول من عرفوا نوع الجنين عند الحامل

3 كوارث لـ كريم عبد العزيز في الطفولة وتلقيه علقة ساخنة من والديه


ads
ads