الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روبرت دي نيرو يحتفل بعيد ميلاده الـ 78 بصحبة سيدة مجهولة في فرنسا

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 02:20 م
هير نيوز

احتفل الممثل العالمي روبرت دي نيرو بعيد ميلاده الذي تزامن مع الأمس في فرنسا مؤخراً، وذلك وفقاً لعدد من المواقع الأجنبية التي استندت إلى صور رصدها موقع fox news الذي أكد أن الممثل العالمي ظهر بصحبة سيدة غير معروفة، إلا أن الصور عكست ارتياحهما إلى بعضهما؛ مما ينبئ عن علاقة رومانسية قد تكشف عنها الأيام المقبة.

وأضاف تقرير fox news أن اختيار روبرت دي نيرو لتلك المرأة؛ لقضاء معها يوم احتفاله بعيد ميلاده الـ 78 يعكس قربها منه.

إصابة روبرت دي نيرو

من ناحية أخرى يبدو أن النجم العالمي روبرت دي نيرو شفي تماماً من الإصابة التي لحقت به بقدمه، واستدعت تدخلًا جراحيًّا بكواليس فيلم Killers of the Flower Moon، وذلك بعدما ظهر للمرة الأولى هذا الأسبوع أيضاً منذ تلك الإصابة وهو يسير على قدميه بشوارع مدينة تريبيكا، وذلك بعدما رصدت أحد الصور مظهر قدمه المصابة خلال الصور التي نشرها موقع pagesix.

إجراءات احترازية

كما شوهد روبرت دي نيرو وهو ملتزم بالإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا، من خلال الكمامة التي لم يخلعها من على وجهه أثناء سيره، وذلك بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الـ 78 الذي تزامن مع الأمس 17 من شهر أغسطس.

أحدث أفلامه

من ناحية أخرى ينشغل النجم العالمي روبرت دي نيرو حالياً بأحدث مشاريعه السينمائية ممثلة في فيلم Killers of the Flower Moon، الذي يعود به للتعاون من جديد مع الممثل ليوناردو دي كابريو بعد سلسلة من الأفلام الناجحة معًا؛ حيث ظهروا مؤخرًا خلال أكثر من صورة وهما يستريحان من التصوير خلال الكواليس ويذهبان إلى أحد متاحف الرسم بمدينة "تولسا" الأمريكية.

اقرأ أيضًا..

ads