الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الطرحة في المنام

الأحد 22/أغسطس/2021 - 01:43 م
هير نيوز

 تصحو السيدة أو الفتاة بعد نوم عميق لتبحث عن تفسير حلم أو كابوس طاردها أثناء نومها، ومابين البشري والحذر فإن أي حلم يحمل جمل ورموز وأحداث لها علاقه بصاحبه.. فهناك رابط وثيق بين الحلم وحياة صاحبه وشخصيته.

والحلم ظاهرة موجودة في العالم كله تحدث لجموع الناس على وجه الأرض أثناء النوم، ويعتبرها الأوائل مغامرة خفية تقوم بها الروح؛ حيث قد تلتقي بأرواح من سبقوه الي الآخرة وقد تلتقي بأرواح أناس من الأحياء وقد تشهد أحلاماً وكوابيس ورؤى حيرت بني آدم من ملايين السنين.

وتفسير الحلم يعتمد على دلالة معاني الأسماء التي يشاهدها الرائي في منامه دون زيادة أو نقص وقد يحمل الحلم دلالات ورموزًا لا يمكن إغفالها.

تفسير رؤية الطرحة في المنام 

 أكد علماء وفقهاء تفسير الأحلام أن رؤية الطرحة الملونة في المنام تدل على الحظ السعيد الذي سيلحق بصاحب الرؤية. إذا كان الحالم فتاة تشعر بالوحدة فرؤيتها للطرحة الملونة في منامها تحمل الخير والبشارة لها بأنها ستدخل في قصة حب.
 
واذا رأت العزباء في المنام طرحة ملونة فهذا يشير إلى عدد العلاقات الاجتماعية الناجحة في حياتها. 

قال ابن سيرين الطرحة الملونة عند وجودها في المنام تدل على قرب سماع أخبار محمودة، وحضور مناسبات سعيدة. 

أشار ابن سيرين إلى أن الطرحة في المنام تدل على التعفف والتدين.

من يرى في المنام  طرحة ملونة تشير إلى الأحوال النفسية والمادية له، وقدرته على تحقيق ما يتطلع له ويرغب عمله. 

ومن يرى طرحة سوداء في منامه فهذا يدل على وجود بعض العراقيل والمشاكل في حياته ولكن تبشره بانتهائها في القريب العاجل. 

تفسير رؤية الطرحة في المنام لـ النابلسي 

يقول النابلسي الطرحة في المنام وتحمل البشارة: من يرى في المنام الطرحة الملونة فهذه إشارة من الله على العمرة أو الحج.

ومن يرى في المنام  طرحة عروس ملونة يدل ذلك على وجود خير وفير في حياة الرائي، وستتحسن معيشته وقرب سماعه أخبار سعيدة. إذا كان لون الحجاب في المنام داكن فهذا يدل على السفر والعيش في مكان ليعمل ويحصل على مال كثير. 

من يرى في المنام أنه  يغسل حجاب ملون فهذا يدل على صدق التوبة والتخلص من كل المعاصي والابتعاد عما يغضب الله تعالى. 


تفسير رؤية الطرحة الملونة في المنام للعصيمي

قال العصيمي في تفسيره أن تلك الرؤيا محمودة وطيبة تعود بالخير على صاحبها وفي بعض الأحيان تحمل أشياء سيئة، حيث قال: الطرحة في المنام تدل على حدوث تغيرات ضخمة في حياة الحالم إلى الأفضل، وسيزداد خيره ورزقه في الأيام القريبة. قد تشير أيضًا إلى الأخلاق الحسنة والعمل الصالح واتباع تعاليم الدين. 

إذا كانت الطرحة في الرؤية جديدة ولونها أبيض فهذا يدل على استعداد الخير ليدخل في حياة الحالم.

 أما إذا كان لون الطرحة داكن في الرؤية فهذا يشير إلى القدرة على اجتياز العقبات والمشاكل والشعور بالاستقرار والراحة في الحياة. 

ومن يري في المنام طرحة مقطوعة أو خلعها الحالم في الرؤية فهذا يدل على وجود خلافات ومشاكل مثل انتهاء علاقة الزواج أو ارتكاب المعاصي واتخاذ قرارات خاطئة. 
 

تفسير رؤية الطرحة الملونة في منام العزباء 

إذا رأت العزباء في المنام أنها ترتدي طرحة ملونة في منامها وكانت الألوان جميلة فهذا يدل على أن الله سيرزقها بزوج صالح في الأجل القريب إن شاء الله.
 
واذا رأت أنها تشتري طرحة ملونة فهذا يفسر أنها قريبًا ستعرف شخص فيما بعد سيصبح زوجًا لها. 
 
واذا رأت العزباء في المنام  طرحة ملونة تلفها على رقبتها فهذا يشير إلى أن هذه الفتاة خلقها حسن وتتقي الله تعالى في تعاملاتها. 
 
بوجه عام تعتبر رؤية الطرحة الملونة في منام العزباء تحمل إليها السعادة والرزق وراحة البال والزوج الصالح. 

 

تفسير رؤية الطرحة الملونة في منام المتزوجة 

 إذا رأت المتزوجة في المنام نفسها ترتدي حجاب ملون ثم تقوم بخلعه فهذا يشير إلى وجود مشاكل في حياتها الزوجية مع زوجها. 

واذا رأت انها تقوم بشراء طرحة ملونة فهذا يدل على سماعها أخبار سعيدة قريبًا تحمل لها الخير والرزق وسعادة في حياتها مع زوجها وزيادة الشعور بالحب والألفة فيما بينهم. 

 واذا رأت المتزوجة في المنام أنها ترتدي حجاب لونه أسود فهذا يشير إلى خلقها الحسن وشدة تقواها وقربها من الله عز وجل، وقيامها بالكثير من الأعمال الخيرية ابتغاء وجه الله. واذا رأت انها ترتدي حجاب ملون فهذه دلالة على أن حياتها مع زوجها مستقرة وسعيدة. 

 واذا المتزوجة  في المنام طرحة فهذة بشارة على رزق واسع سيرسله الله لها حسب ما تحتاج إليه سواء كان شيء مادي أم معنوي.

 إذا رأت طرحة سوداء في المنام فهذا يدل على عدد كبير من العراقيل والصعوبات التي ستعاني منها في حياتا مع زوجها، وسيملئ الزوج أو أحد الأشخاص المقربين حياة هذه السيدة بالعقبات. 

 واذا رأ المتزوجة في المنام  الطرحة الملونة يدل ذلك على حياة الزوجة المتقلبة مع زوجها، باختلاف الأسباب. 

اذا رأت المتزوجة في المنام زوجها يضع طرحة بيضاء اللون عليها فهذا يشير إلى حب الزوج لزوجته وبذله ما في وسعه حتى يشعرها بالسعادة.

واذا رأت زوجها يضع عليها طرحة  سوداء فهذا يدل على محاولة الزوجة جاهدة في إرضاء زوجها ولكنه لا يرضيه شيء، ويوصل لها دائمًا إحساس الإهمال وعدم الأهمية. 

واذا رأت المتزوجة في منامها أن زوجها يقوم بوضع طرحة ملونة على سيدة أخرى فهذا يدل على أن زوجها سيتزوج بامرأة أخرى، وإذا كانت السيدة معالمها غير واضحة فهذا يشير إلى التقصير الواقع من الزوجة على زوجها وإن لم تهتم به فسيذهب للزواج بأخرى في الحقيقة. 
 
وإذا رأت المتزوجة في المنام أن زوجها يقوم بوضع طرحة بيضاء على رأسها وجاءت امرأة اخرى  وقامت بنزع الطرحة من على رأسها وتبديلها بطرحة لونها أسود فهذا يدل على أن هذه المرأة هي السبب في المعاناة التي تعيشها الزوجة مع زوجها. 

واذا رأت المتزوجة في منامها زوجها وهو سعيد ويضع طرحة بيضاء على رأسها وفي نفس الوقت كانت تشعر الزوجة بالحزن فهذا يشير إلى شدة حب الزوج للزوجة ولكن هي لا تبادله نفس الشعور. 


تفسير رؤية الطرحة الملونة في منام المطلقة 

 إذا رأت المطلقة في منامها انها ترتدي حجاب أسود اللون فهذا يدل على أنها ذات خلق حسن ودين وتفعل الكثير من الأعمال الخيرية لوجه الله تعالى. 
 

واذا رأت المطلقة انها ترتدي حجاب لونه أبيض في المنام  فهذا معناه أن الله سيرزقها بمال وخير وفير وحلال في حياتها وفي وقت طويل.

 
واذا رأت المطلقة في المنام انها تشتري طرحة ملونة يدل ذلك علي أن الله سيرزقها برجل صالح يتقي الله ويعوضها على حياتها السابقة قريبًا. 

 تفسير رؤية الطرحة الملونة في منام  الحامل 

 
اذا رأت الحامل في المنام انها ترتدي حجاب ملون وتقوم بخلعه فهذا يدل على وجود بعض العراقيل مع علاقتها بزوجها ويدل على تيسير الله تعالى لحملها وأنها ستكون هي ومولودها بعد الولادة بخير وفي حال جيد.

 
 إذا رأت الحامل في منامها أنها تقوم بشراء طرحة ملونة فهذه بشارة لها بقرب موعد ولادتها وأن جنينها سيكون بصحة جيدة. 

 

تفسير رؤية الطرحة الملونة في منام الأعزب 

 إذا رأى الشاب الأعزب في المنام طرحة ملونة في منامه فهذ ا يدل علي دخول الخير حياته واتساع دائرة رزقه في الأوقات القادمة. 

 واذا رأي في المنام انه يقوم بإهداء طرحة ملونة لفتاة فهذا يدل أنه سيقوم بخطبة فتاة عما قريب. واذا رأي في المنام فتاة ترتدي حجاب ملون وتقوم بخلعه أمامه فهذا يدل على أن الله سيلقي بالحب والألفة في قلوبهم وسيجعل الله نصيبهما سويًا. 

اقرأ أيضًا..



ads
ads