السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالصور.. يارا نعوم تخوض معارك على السوشيال ميديا.. وصورة تجبرها على الاعتذار

الأحد 22/أغسطس/2021 - 01:59 م
هير نيوز


يارا نعوم ولدت في عام 1987 في القاهرة، مصر. 

هي واحدة من ملكات جمال مصر.

وهي متزوجة من لاعب كرة القدم عماد متعب. وحصلت على لقب ملكة جمال مصر في عام 2008.

وقامت بدراسة الديكور بمعهد السينما ولم يخطر على بالها مطلقًا أن تصبح يومًا ممثلة.

عملت كمهندسة ديكور تحت التدريب في مسلسل “أحزان مريم” للمخرج عادل المغربي.


إثارة الجدل

تثير إطلالة  يارا نعوم، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتتعرض للهجوم في كل مرة وتخوض معاركها عبر السوشيال ميديا..

آخر هذه الوقائع المثيرة للجدل صورة لها في حفل زفاف المخرج عمرو سلامة، بفستان وصف بأنه جريء.

ولم تكن المرة الأولى التي تتعرض فيها ملكة جمال مصر السابقة للهجوم والانتقادات من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تعرضت مسبقًا لحملة هجوم بعد نشر صورة لها بالمايوه في إحدى شواطئ اليونان.


الرأي العام 

أثارت يارا نعوم، الرأي العام في مصر ضدها بعد اتهامها بالعنصرية تجاه مربية منزل لرفضها نزول حمام السباحة.

ودافعت نعوم عن نفسها قائلة: "إنه بشأن ما تم تداوله من أخبار على بعض مواقع التواصل الاجتمعي بشأن قيامها وزوجها بالتعدي على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية، فهي وزوجها يحترمان جميع أطياف المجتمع الذي هم منه، مشيرة إلى تضامنها مع إدارة المنتجع الذي تقضي فيه العطلة الصيفية، قائلة: «عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات لذلك، حرصًا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليًا».

وأضافت ملكة جمال مصر سابقًا، أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمها وباسم زوجها، قائلة: «مستغلين شهرته في تشهير واضح، وسوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي».


حصولها على اللقب منذ 10 سنوات

وقبل عدة سنوات نشرت يارا نعوم مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام" أثناء مشاركتها في مسابقة ملكة جمال مصر، وحصولها على اللقب منذ 10 سنوات، وعلقت: " قبل 10 سنوات كنت ملكة جمال الكون في مصر عام 2008، وكان أول ظهور لي لأشارك بعد ذلك في مسابقات ملكة جمال العالم وملكة جمال الكون.. نعم هذا كان لي آنذاك التعرف على كل هذه الفتيات الجميلات والعيش معًا لمدة شهر في فيتنام.. هذا أفضل شيء واجهته، وهذا هو اليوم الذي غيّر حياتي.


الاعتذار

واضطرت يارا نعوم للاعتذار بعدما شاركت ملكة جمال مصر السابقة يارا نعوم جمهورها في صورة لها عبر حسابها على موقع «إنستجرام» أثارت غضب الجمهور.

يارا ظهرت في الصورة وهي تجلس على كرسي بينما ترفع حذاءها لأعلى؛ مما اعتبره الجمهور إهانة له، وجاءت التعليقات سلبية وتنتقد زوجة لاعب الكرة الشهير عماد متعب.

يارا نعوم ردت بعد ساعات برسالة عبر حسابها الشخصي وقالت إنها لم تكن تقصد أي إهانة بنشر هذه الصورة، وأوضحت أن الصورة قديمة، وأنها سبق أن نشرتها من قبل.



 

 
















..اقرأ أيضًا

شاهد.. يارا نعوم تثير إعجاب متابعيها بعد ظهورها بفستان قصير


تكريم صفاء أبو السعود وفقرة غنائية لـ صولا في ختام أرتا مرسانا


رنا سماحة تلغي متابعة زوجها على إنستجرام وتحذف صورهما

ads
ads