الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«النهايات أخلاق».. 4 طرق لترك خطيبك بشكل دبلوماسي

الإثنين 23/أغسطس/2021 - 12:53 ص
هير نيوز

قد تواجه الفتيات مشكلة في التفكير في طرق لترك الشخص الذي كانت تحبه وتمت خطبتها له، ولكن اكتشفت أنه غير مناسب لها، ولكن قدم خبير العلاقات البريطاني "بول سيمون"، عدة نصائح للفتيات حتى يمكنها ترك خطيبها بشكل دبلوماسي دون مشكلات، وفقاً لموقع "socity 19" البريطاني.

1- البدء في التراجع عن العلاقة
هذه إحدى طرق "بول سيمون" لترك خطيبك، لكنها على الأرجح ليست الخيار الأول الرائع، إن المغادرة دون إخبارهم ليس أمرًا رائعًا، فالمصارحة في بعض الأحيان تكون شيء هام.

2- ضع خطة جديدة لحياتك
هذه طريقة أخرى من طرق بول سيمون لترك حبيبك، حيث يعد وضع خطة جديدة جزءًا ضروريًا عند الانفصال، فإذا خططت لحياة جديدة خالية من وجود خطيبك السابق فيكون ذلك شيء جيداً لنفسك سيساعدك على التخلي عنه ونسيانه.
 
3- لا تناقشيه كثيرًا
يريد بعض الأشخاص منك أن تشرح لهم كل التفاصيل الصغيرة حول سبب رغبتك في المغادرة، ولكن هذا ليس دائمًا صحيحاً أو سهلًا، وفي بعض الأحيان من الأفضل أن تكون مختصراً وتبتعد عن المناقشة الكثيرة، وقد يبدو هذا بلا قلب، لكن سحبه للخارج يمكن أن يضر كثيرًا. 
 
4- لا تكن خجولًا
من الأفضل التغلب على الخجل عند الانفصال لأن ذلك سيؤدي فقط إلى خلق المزيد من المشاعر المؤذية، لذلك لا تكوني خجولة، لكن من الأفضل أن تكوني واضحًا وملتزمًا بمحاولة الحصول على طريقة مناسبة تعترفي بها لخطيبك أنك تريدين الانفصال عنه.

اقرأ أيضًا..

ازاي اعرف إن خطيبي شاريني؟.. 3 علامات


ads
ads