الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرها 17 سنة.. فتاة تهرب من قواد وزوجته حاولا إجبارها على الدعارة بإلقاء نفسها من الطابق الثالث

الثلاثاء 31/أغسطس/2021 - 02:46 م
هير نيوز

جريمة مثيرة، شهدتها منطقة المقطم؛ حيث سقطت فتاة من الطابق الثالث، وتم نقلها إلى المستشفى، وبالفحص تبين من خلال الكشف الظاهري عليها، إصابتها بكسور في أنحاء متفرقة بجسدها.
 
تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بلاغًا من المستشفى، بوصول الفتاة مصابة إلى استقبال المستشفى، وبالتحري تبين أن الفتاة تقيم مع قواد وزوجته، وعندما حاولا إجبارها على العمل في الدعارة هربت منهما بالقفز من الطابق الثالث، وتم ضبطهما وبمواجتهما بأقوال المجني عليها، وما أسفرت عنه التحريات، اعترفا بصحة الواقعة.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما تلقى مأمور قسم شرطة المقطم، بلاغًا من مستشفى البنك الأهلي، بوصول فتاة مصابة بكسور إثر سقوطها من الطابق الثالث بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال والمعاينة تبين العثور على فتاه 17 سنة، مصابة بكسور في أنحاء متفرقة من الجسد.

وقالت المجني عليها، إنها تركت منزل أسرتها، واستقرت في منطقة السيدة عائشة، وقبل أيام شاهدتها إحدى السيدات، وكان بصحبتها زوجها، وطلبا منها الإقامة معهما في شقتهما بالمقطم، وحاولت السيدة وزوجها إجبارها على ممارسة الرذيلة، بعدما أحضر الزوج المتهم أحد الرجال، لكنها حاولت الهرب وعندما فشلت قفزت من الطابق الثالث، وأصيبت وجرى نقلها للمستشفى.
تم تحرير محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة، التي تباشر التحقيقات في الواقعة، وطلبت تحريات المباحث النهائية حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضًا..


ads
ads