الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الزوج الندل".. خطط لإيقاع زوجته في قضية زنا مع صديقه للزواج من أخرى

السبت 04/سبتمبر/2021 - 03:30 م
هير نيوز

كانت تتألم بشدة، شردت بذهنها فى حياتها الصعبة، كيف عاشت معه على الحلوة والمرة كما يقولون، وكيف أنها كانت تنفق على أبنائها الأربعة، تحرم نفسها من الأكل والطعام، لا تأتي لنفسها بملبس أو أي شيء لها من أجل تربية أولادها والإنفاق على زوجها النذل، وتحملها ظروف المعيشة الصعبة، بعد أن أخذت قرارًا بالاعتماد على نفسها، والبحث عن فرصة عمل يمكنها من دفع مصروفات الدراسة لطفليها التوأم وابنتها الكبرى وابنها الصغير، وكيف لهذا الزوج رفض الزوج خروج زوجته للعمل وبافعل قرر تركها للعمل واتهمها بالخروج عن طاعته، فأهانها وتعدى عليها بالضرب لكنها صبرت وتحملت من أجل أبنائها الربعة.

فكرة شيطانية

كان الزوج تفكيره في منطقة أخرى وراودته فكرة شيطانية للتخلص من شريكة حياته من أجل الزواج من أخرى والتفكير في التخطيط لإيقاعها في قضية جنائية، ففي يوم ما اتصل بصديق له وأخبره بسرعة حضوره إليه في منزله بعد منتصف الليل، وقام الزوج من جهة أخرى بالاتصال بزوجته في منزلها وأخبرها بأن صديقًا له سيحضر إليها لإحضار بعد الأموال الخاصة به لتعرضه لظرف طارئ، وبالفعل نجحت حيلة الزوج وعندما وصل صديقه إلى المنزل أبلغ الزوج مباحث الآداب واتهم زوجته بالزنا، وقبل أن تأتي الشرطة وثق الزوج زوجته وصديقها وأزاح عنهما ملابسهما وتركهما بملابسهما الداخلية، حتى قدوم مباحث الآداب.

نجاة الزوجة

كادت الزوجة أن تفقد عقلها من هول الصدمة فلم تتأثر بالحادث أو الواقعة التي دبرها لها زوجها وأنها خائنة، ولكن كل ما يشغلها لما دبر لها زوجها كل هذا؟ وكيف حمل في قلبه هذه الكراهية؟ ومن أين أتى بها في ظل تحملها وعيشتها الصعبة معه؟ بينما كان صديق الزوج يصرخ ويردد "أنا بريء"، تداولت القضية أمام محكمة السلام، ونفى الشهود حدوث الواقعة وأكدوا أنها مختلقة من قبل الزوج، قضت محكمة جنح المرج ببراءة الزوجة، وحملت حيثيات الحكم أن تفاصيل الدعوى لا يقبلها العقل أو المنطق وأن الشهود أكدوا على حسن سمعه الزوجة.

دعوى طلاق

وفي المقابل أقامت الزوجة دعوى طلاق للضرر من الزوج وقدم محامي الزوجة صورة من حكم براءتها من جريمة الزنا التي سبق  للزوج  تلفيقها لها  وفي أول  جلسة بعد أن استمعت المحكمة لشهادة الشهود التي تفيد أن الزوج عصبي ودائم ضربها والاعتداء عليها، وأنه لا ينفق على أبنائه الأربعة، وقضت محكمة الأسرة بتطليق الزوجة.



ads