الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام خديوي.. إعلامية تركت "السلطة الرابعة" من أجل "الكيك"

الثلاثاء 07/سبتمبر/2021 - 02:49 م
هير نيوز

نشرت ريهام خديوي عبد الحكيم، البالغة من العمر 25 عاماً، صورًا لكعكات خطوبة رائعة على إحدى جروبات موقع التواصل "فيسبوك"، معلقة عليها «محدش يشتغل بشهادته اشتغلوا بموهبتكوا».

وقالت ريهام لـ"هير نيوز": «لقد تخرجت في كلية الإعلام ولكن لم أشعر بالشغف والحب للعمل في مجال وبشهادتي ولا حاولت البحث عن وظيفة بشهادتي، على الرغم من أن الكثير من زملائي وجدوا عملًا ووظائف جيدة، وعلى الرغم من أني طوال فترة الدراسة كنت من أوائل المدرسة والكلية أيضاً كنت من الأوائل، إلا أن ذلك كان لا يعني بس النجاح لعدم شغفي بهذا المجال».


موهبتي كانت في الطبخ

وأضافت: «لكن موهبتي كانت في الطبخ والمطبخ منذ أن كنت في المرحلة الابتدائية، وأنا أحب المطبخ جدًّا، وكنت أقوم بعمل كيك في هذا العمر ولم أتعلم من أحد بل كانت موهبة لدي وقمت بتنميتها على مدار السنوات، ومنذ 4 سنوات قررت أن أقوم بعمل صفحة للطبخ وأنا في عمر 21 عامًا، وبالفعل نجحت جدًّا بها، واتفاجئت أن الشغل عن طريق الإنترنت مربح واتفاجئت أيضاً من عدد الأشخاص التي تقوم بطلب الطعام مني، ولكن كان ذلك متعبًا للغاية؛ لأني كنت أعمل بمفردي».


في الحلوى فقط

وأشارت ريهام، إلى أنها قررت أن تجعل مجال عملها في الحلوى فقط، وقالت: «قررت أن أقتصر في عملي على حلويات فقط، وذلك من 7 شهور فقط، وبالفعل نجحت في ذلك جدا، ووجدت أكثر من 10000 شخص انضموا لصفحتي في وقت قصير، وكان ذلك سبب سعادتي على الرغم من عمري الصغير إلا أني وجدت تشجيعًا كبيرًا ونجاحًا في مجالي».

اقرأ أيضًا..




وتابعت ريهام: «لقد قمت بعمل كيك لثلاثة من الفنانيين وشجعوني ونشروا صورة الكيك على صفحاتهم على فيسبوك، وأيضاً كافيهات كانت تطلب مني أن أقوم بعمل الكيك لهم، ونصيحتي لكل فتاة أن تعمل بموهبتها والشيء الذي تحبه وليس بالضرورة أن تعمل بشهادتها فقط».


ads
ads