الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 قطع ملابس سوداء تناسبك في خريف 2021

الأحد 12/سبتمبر/2021 - 09:49 م
بلوزة سمراء
بلوزة سمراء

دافعت كوكو شانيل وخليفتها كارل لاغرفيلد طوال حياتهما المهنية عن الجمال المطلق للون الأسود، في الواقع ، قام كلاهما بتضمينه في جميع مظاهرهما تقريبًا من أجل جعله نوعًا من الزي الموحد الخالد، وتمكن خبراء الموضة ، في رحلة عبر التاريخ ، من فهم فائدة الأسود وفك رموز طرق جديدة لارتدائه على مدار السنة ، حتى تحت شمس أغسطس الحارقة، وبفضل هذا أصبح حليفنا خلال الاستراحة حتى لا تضطر إلى التخلي عن ملابسك الصيفية المفضلة قريبًا.


وكشفت مجلة "أولا" الإسبانية، عن آخر باقة للأزياء السوداء لخريف 2021، وهي مجموعة متنوعة من الملابس التي تصلح للعديد من الاستخدامات خلال يومك.


وتعرف عارضة الأزياء روسيو كروسيت ذلك جيدًا، ولذلك نادراً ما نجد في دولاب  ملابسها  أي نمط ، حيث إن تفضيلها للأناقة يتجلى في هذا اللون الغامق ، الذي أصبح مفتاح الاستمرار في ارتداء ملابسه الصيفية في مواجهة انخفاض درجات الحرارة.


استومك وبنطلون أسود



على الرغم من أن العديد من النساء يترددن في إظهار الكثير من بطنهن في منطقة الجذع ، إلا أنها تجد الانسجام المثالي عند الجمع بين استومك والبناطيل العريضة التي تميز خصرها بشكل أفضل.


تتميز تلك القطعة بتناسبها الفضفاض، والخصر المرتفع ، والحاشية المقصوصة ، وتأثير النسيج الزائد عند الخصر ، مما جعل الحقيبة الورقية ضرورية للنساء اللواتي يبحثن عن تصميم قوامهن.


يحدث الشيء نفسه مع بنطلون البالون ، وهو بديل رسمي وجذاب آخر يمكن ارتداؤه مع بلوزة بكيني وكعب عالي كلما سمح الطقس بذلك.


استخدام جديد للبلوزة



من بين الملابس المعتادة في المناخ البارد ، سادت البلوزة  بقوة في إصداراتها المختلفة، سواء كانت محبوكة ، سارتوريال ، بأزرار، ولذلك كان من غير المستغرب في منتصف الربيع ، عودة هذا الاتجاه في المظهر الراقي لـممثلات مثل كانديل جينفر أو إيميليا بونو، وبعد أشهر ، أعادت عارضة الأزياء روثيو كوريست  أيضًا تدوير بلوزتها المنفردة (بدون قميص) مع الجينز الفضفاض والصنادل المسطحة.

 

لا تحتفظي بمنديلك



تضفي روثيو كوريست لمسة تناسب البنطلون من خلال تطبيق تكتيك إختيار قطعة مختلفة معه، حيث اختارت منديلاً عريضًا ، ويفضل أن يكون مع ملاقط ، واستفد منه 365 يومًا في السنة. إنها تختار الطريقة الأكثر انتشارًا لتحويل الوشاح إلى قمة ، وربطه من الخلف ، على الرغم من أنه ليس البديل الوحيد الذي تقدمه.


استخدام آخر لملابس البحر



يعد من الخطأ أن تقتصر أزياء الشاطئ فقط على حدود الرمال، حيث تعتبر الجيب ذات السارونج أو مايوه قطعة واحدة،  أمثلة جيدة على مدى سهولة دمجها في مظهرنا على الأسفلت، وينطبق الشيء نفسه على ملابس السباحة السوداء ، والتي تعمل كبلوزة في مجموعات مع البنطلونات القصيرة أو الجيب أو الجينز، هذه هي الطريقة التي وضعت بها الأختان حديد وآنا فيرير باديلا نفس التصميم غير المتماثل للشارع.


اقرأ أيضًا..

النيود موضة ألوان ميكب خريف 2021


4 قطع ملابس سوداء تناسبك في خريف 2021

4 قطع ملابس سوداء تناسبك في خريف 2021
ads
ads