الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موديلات "هاف استومك" مع الجباردين || صور

الإثنين 13/سبتمبر/2021 - 03:58 م
هاف استومك مهرجان
هاف استومك مهرجان فينيسيا

أصبحت الصورة النمطية للهاف استومك هي اقترانها بالبنطلون الجينز، وهي صورة غير حقيقية لأنه يمكن ارتداء هذا الطقم على أي نوع من البناطيل؛ ولذلك نقدم لكم اليوم مجموعة من أطقم هاف استومك مع بناطيل جباردين، بحسب مجلة "أولا" الإسبانية.


أضيفي إكسسوارات رسمية


يمكن للحقيبة الجلدية أو جاكت البدلة تغيير فكرتك تمامًا عن هاف ستومك في الواقع، الثلاثة منها معًا، كما توضح المؤثرة سارة لو فالك بهذا المظهر المثالي في الأسابيع الأولى من شهر سبتمبر، عندما لم نتجرأ بعد على ارتداء هاف ستومك وحدها.


من أجل كارهي الجينز


تعتبر ماريا بيرناد خبيرة في البدائل الأساسية للجينز مدى الحياة؛ مما يثبت أنه مع البنطلونات الجبردين ذات الثنيات العريضة، على سبيل المثال، يمكنك أيضًا الحصول على مظهر مريح، وذلك في عصر تعتبر فيه القمصان والأحذية الرياضية جزءًا من ملابس العمل، من الصعب التفكير في طرق غير رسمية جديدة لارتداء هاف أستومك، ولكن  لحسن الحظ، يتميز هذا الموديل الذي يتكون من استومك بني وبنطلون جباردين بني مع حقيبة مميزة.


هاف استومك العمل


إذا كنتِ أحد أولئك الذين، بمجرد عودتهم إلى المكتب، فإنهم يخرجون من الدولاب البلوزة الكلاسيكية وبنطلون البدلة، بغض النظر عن مدى سخونة الجو طوال شهر سبتمبر، فسيكون هذه الهاف استومك رائعة بالنسبة لك؛ حيث أصبح عادة بين واضعي الأزياء استخدامها في جميع أنواع الأحداث، وليست كملابس كاجوال أو غير رسمية فقط.


هاف ستومك مهرجان فينيسيا


تعتبر من أجمل القطع التي ظهرت للهاف استومك في خريف 2021، هذه القطعة  الجميل للغاية، تلك التي ظهرت بها الممثلة الإيطالية بياتريس فيندرامين، إنه مظهر غير مسبوق ومحفوف بالمخاطر بلمسة هزازة تتكون من قطعتين وضعت طابعًا أنيقًا على ليلة  مهرجان فينيسيا، وهو  اختيار رائع ارتدته لتقديم أحدث أفلامها.


يعتبر هذا الموديل هو لحظة خاصة للمسيرة المهنية للممثلة البالغة من العمر عشرين عامًا والتي جعلتها واحدة من أكثر الضيوف الأكثر إثارة للمهرجان  ببدلة بتوقيع المصمم العالمي فيليسوفي دي سيرافيني.


وقامت بياتريس بإضفاء لمسة جمالية على الصورة من خلال إضافة هاف استومك جوهرة رائعة مصممة خصيصًا لها، وهي قطعة من الحمالات تم إنشاؤها من مئات البلورات السوداء الصغيرة وتنتهي بفيونكة مخملية وزخارف من حجر الراين التي سلطت الضوء على المظهر. كإكسسوارات، اختارت سوارًا وعدة خواتم من مجموعة بوماليتو  Pomellato الجديدة والمكياج الرقيق بلمسة فرنسية للغاية بفضل الشفاه الحمراء الرومانسية، وهو عمل فريق أرماني بيوتي Armani Beauty.


ads
ads