الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

8 موديلات وألوان البدل النسائية في صيف 2021

الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 10:19 م
هير نيوز


لم تعد البدل النسائية قاصرة على المقابلات الرسمية أو ساعات العمل، بل أصبحت موضة في صيف 2021، ترتديها الفتيات والسيدات في مختلف الأوقات والمناسبات، مع تعدد الستايلات والألوان.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أبرز موديلات البدل النسائية من خلال سارة معوض، صاحبة محل بيع بليزرات وبدل.

1- بدلة باللون الأزرق النيلي البارز

تعتبر بدلة باللون الأزرق النيلي البارز أبرز ألوان صيف 2021؛ حيث يمكنك تنسيقها حجاب من نفس اللون وحذاء بلون بارز، مثل الفوشيا فيما تكون الحقيبة بلون محايد مثل الفضي، وهذه الإطلالة تصلح لمختلف المناسبات.

2- بدلة من الستان باللون الأخضر الفاتح

كما تعتبر بدلة من الستان باللون الأخضر الفاتح بقصة منسدلة بسيطة وبنطال فضفاض، رائجة في صيف 2021، يمكن أن تنسقيها مع حجاب باللون الكاكي وحذاء مسطح باللون الأبيض؛ لتكتمل إطلالتك.

3- بدلة فضفاضة باللون الأزرق 

كما تعتبر بدلة فضفاضة باللون الأزرق السماوي مع حزام أعلى الخصر، من الموديلات الرائجة؛ حيث يمكنك أن تنسقيها مع حجاب وإكسسوارات باللون الزهري البودرة، لإطلالة مسائية وصباحية.

4- بدلة باللون البيج 
كما تعد بدلة باللون البيج الجذاب مع حجاب وإكسسوارات بنفس اللون لإطلالة موحدة وجذابة، تصلح هذه الإطلالة مع الخروجات مع الأصدقاء.

5- بدلة باللون الأخضر

ويمكنك تنسيق بدلة باللون الأخضر مع توب مزين بكشاكش، وحجاب باللون الفاتح وحذاء كعب عال بلون نيود، هذه الإطلالة مناسبة لمختلف الأوقات.

6- بدلة باللون الأزرق

كما تعد بدلة باللون الأزرق مع توب طويلة وبحواف غير متناسقة مع حزام خصر، نسقيها مع حجاب بنفس اللون وحقيبة يد وحذاء بلون نيود لإطلالة عملية ومريحة.

7- بدلة باللون الأبيض والبيج بقصة غير متساوية

وتعد بدلة باللون الأبيض والبيج بقصة غير متساوية الأطراف مع أكمام واسعة وحزام عند الخصر، نسقيها مع حجاب باللون البيج، ويكون مطابقًا للون البدلة، ويمكنك ارتداء صندل أو حذاء باللون الأبيض وحقيبة باللون الأسود.

8- بدلة باللون البني 

كما تعد بدلة باللون البني مع توب فضفاض، نسقيها مع حجاب وحذاء بلون بيج وحقيبة يد بيضاء، لإطلالة في الخروجات.

ads