السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كوني جذابة.. موضة «هاف بوت» خريف 2021 مع «الجيب»

السبت 25/سبتمبر/2021 - 09:36 ص
هير نيوز

يعتبر أكثر الأحذية المريحة في فصل الخريف هو الهاف بوت؛ لأنه يقاوم البرودة والأمطار المحتملة وفي نفس الوقت يتحرر من قيود البوت الطويل، وتقدم بيوت الأزياء العالمية أشكالاً متنوعة من هاف بوت خريف 2021 تناسب جميع الأذواق والخروجات التي يمكن أن تقومي بها.

الهاف بوت الباريسي


تأتي هذه القطعة من هاف بوت خريف 2021 لتثبت أن المظهر الأنثوي لا يتعارض مع الأحذية العسكرية، وهو أحد موديلات هاف بوت 2021 لطراز باريس ستريت ستايل أو الشارع الباريسي، والذي يعتمد على تحويل الأحذية غير الرسمية والرجولية إلى تكملة مثالية للأسلوب الراقي والعصري لملابسك.

يكتمل طقم هذا الموديل من هاف بوت خريف 2021 من جيب قصيرة وجوارب سوداء متفرقة، وبالطو وبلوفر بني في الأعلى تشكل لوحة من الألوان الرصينة التي تجمل مظهرك على الطراز القديم.


ويعتبر هذا الموديل من الزمن الجميل، يُسمى موديل الدكتور مارتينيز جاء من ساحات القتال إلى أسلوب الشارع اللندني، وأصبح الاختيار الأول للنساء الإنجليزيات، في بيوت الموضة الأكثر أناقة.

ويتميز هذا الموديل من هاف بوت متعدد الاستخدامات يتناسب تمامًا مع الأنماط المختلفة بفضل قوة التكيف التي يعرفها العارضون والمصممون جيدًًا، ولا سيما دبابيس الأمان، ويظهر مع جيب من نوع البلايد الترتان، ومن أعلى فستان يعلوه جاكيت أحمر مميز.


هاف بوت مريح


تريد كل فتاة أن تكون ترتدي ملابس مريحة دون اللجوء إلى الكوتش، يعتبر هذا الموديل من هاف بوت خريف 2021 مثالي لهذه المهمة، وهو ما فعلته عارضة الأزياء كريس جريكايت في عرض شانيل عندما ارتدت هذا النوع من هاف بوت مع جيب ميدي وبالطوا كاجوال


أسلوب جينزا


ويعتبر هذا الموديل مصمم لكِ خصيصًا إذا كان ما تبحثين عنه هو مظهر مبتكر، فاستلهم موديلك من أحد أكثر الأحياء عصرية في طوكيو هو حي جينزا، وهناك، لا يتردد الشباب الياباني في المراهنة على هاف بوت باهظ الثمن ذات نعال عالية، والتي يدمجوها مع الملابس ذات الألوان الزاهية.

اقرأ أيضًا..
صبياني


ويتميز هذا الهاف بوت بلمسة صبيانية، فهو أسلوب يقوم بمزج الملابس الأنثوية بطابع ذكوري، وذلك عبر اختيار جيب طويلة، وقميص جيد، وبعض الجوارب السميكة وبلوزة واسعة يمكنها أن تفي بالغرض.

ads