الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طرق للتعامل مع حيل خطيبك الخمسة لإنهاء العلاقة

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 10:55 ص
هير نيوز

الرجال لديهم الكثير من الطرق والحجج عندما يريدون تركك سوف يفعلون ولم يتذكرون أي شيء بينكما ولكن هناك بعض الرجال يريدون ألا يلقي عليهم أحدًا اللوم في تركك وخاصة إذا كانت علاقتكما رسمية سوف يقوم بعمل التصرفات لتكوني أنتِ المخطئة دائمًا.

نقدم لكِ بعض التصرفات التي من خلالها تستنتجين أنه يريد تركك وكيف تتصرفين في هذه الحالة:

أولاً: اعتذاره الكثير عن رؤيتك
سوف يقوم بالاعتذار باستمرار عن عدم قدرته على رؤيتك بسبب مشاغله الكثيرة واذا قومتي بالشكوى لوالدته أو لوالدك سوف يقول أنه يريد الزواج بكِ سريعا وفي هذه اللحظة سوف تظهرين أنتِ بمظهر الفتاة التي تريد الخروج والتنزه ولا تستطيع التفكير بنضج.

لذا عليكِ أن تصمتي حتى يلاحظ عائلته وعائلتك أنكما أصبحتما لا تخرجان سويًا وسيلقون باللوم عليه لأنه ليس مهتم بكِ ولا يوفر لكِ وقت.

ثانيا: إهماله لحضور المناسبات معكِ
لن يأتي معك المناسبات الخاصة بعائلتك أو بأصدقائك مثل زواج ابنة خالتك او صديقتك المقربة وسوف يبرر هذا بأنه متعب وأنها ليست مناسبات ذات أهمية وأنه لا يحب حضور المناسبات ولكن احذري إذا اعتاد على ذلك سوف يتركك بعد الزواج تذهبين بمفردك أو لم يسمح لكِ بالذهاب.

عند حدوث هذا الأمر باستمرار عليكِ أن تدعي عائلته للزفاف حتى تجبريه على الظهور معك في المناسبات ولا تعطيه الفرصة للهروب.

ثالثا إلقاء اللوم عليكِ دائمًا
إلقاء اللوم عليكِ في كل شيء يحدث معه أو معك عندما يتأخر عن العمل سوف يقوم بالقاء اللوم عليكِ لتأخركما في مكالمتكا الهاتفية في الليل وهذا ينطبق على كل شئ يحدث حتى عندما تقومين بقص عليه مشكلة بينك وبين صديقتك سوف يقول أنكِ المخطئة في هذا الأمر.

في هذه الحالة عليكِ أن تتحلي بالصبر وان توسعي صدرك وتحاولين ألا تدخلي في دائرة إلقاء اللوم أبدا إذا قام بالاتصال بك حاولي أن تنهي المكالمة ليستريح حتى لا يتأخر عن العمل.

رابعا: يكذب عليكِ
عندما يقوم بالكذب عليكِ دائما بداية من الأشياء الصغيرة حتى تصل إلى الأشياء الكبيرة مثل حذف محادثة بينه وبين فتاة اخرى الخروج مع فتيات ولكن كل هذه سوف تكون شكوك وأنك لست واثقة به لذلك عليكِ التأكد من احساسك وان تشاهديه مع فتاة وبعد ذلك قومي بتركه لأنه خائن.

خامسا: التجاهل
عندما يقوم بتجاهلك باستمرار تجاهل رسائلك ومكالماتك الهاتفية وتجاهل وجودك في حياته وعندما تواجهينه سوف يقول أنها أوهام في عقلك وأنه لا يقوم بتجاهلك مطلقا ولكن ذلك يحدث بسبب العمل.

اقرأ أيضًا..

الحل في هذه الحالة هو ان تتوقف عن إرسال الرسائل له وأن إلهاء نفسك بأشياء أخرى وعندها سوف يقوم هو بالاتصال بك ومحاولة أن يجدك قومي بالرد عليه ولا تظهري انك غاضبة بل أنكِ مشغولة فقط وان تنهي المكالمة سريعا سوف يقوم بالاهتمام بكِ من جديد حتى يجذب انتباهك له من جديد.

ads