الخميس 28 أكتوبر 2021 الموافق 22 ربيع الأول 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
محمد عبدالله
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
محمد عبدالله

حاتم عادل: تكسير عظام الدخلاء على سوق العقارات يصب في مصلحة العميل

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 12:31 ص
هير نيوز

قال رئيس قطاع المبيعات بشركة جيتس للتطوير العقاري بغرب القاهرة ؛ حاتم عادل؛ في تصريح خاص لـ«هير نيوز»: إن المعرض أصبع عنصرًا أساسيًا في سوق العقارات، والمطورين يعتمدون بشكل أساسي عليه.

إنقاذ سوق العقارات

وأوضح أن المدن الجديدة كالعلمين والعاصمة الإدارية وغيرها ساهمت في إنقاذ سوق العقارات من "أزمة كورونا"، ونشطت خط الساحل الشمالي: "كان من الضروري أن يحدث لدينا نقلة معمارية مختلفة، عما كنا نقدمه في السابق".

مبادرة التمويل العقاري

وأشار إلى أنه لا يمكن الحكم على مبادرة التمويل العقاري بالنجاح من عدمه؛ لأنها لم تكتمل بعد، وإن كانت ناجحة إلى حد ما حتى الآن؛ فالعديد قدم عليها، إلا أن العديد لم يحصل على موافقات؛ وأعتقد أنه إذا زال التعنت الروتيني من هذا الموضوع سيكون أفضل كثيرًا.

تكسير عظام الدخلاء

كما أكد أن تكسير عظام الدخلاء على سوق العقارات يصب في صالح العميل: "فمن يدخل مجال العقارات ولا يملك المعرفة الكاملة يسقط ويسقط مشروعة، ويضر بالعملاء، وبالتالي لن يبقى إلا العميل المتمكن القادر على إدارة الأمور الإنشائية والبيعية التسويقية وغير ذلك".

على أهبة الاستعداد

وأنهى كلامه بأن: "أهم ما يواجه المطورين العقاريين الفترة القادمة، هو التسليم في الموعد المحدد والصدق في الوعود مع العملاء، ونحن على أهبة الاستعداد ونرقب موعد التسليم".