السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العمر مجرد رقم.. أشهر زيجات في العالم بعد سن الخمسين

السبت 02/أكتوبر/2021 - 09:01 ص
هير نيوز

يعتبر الكثير من الناس أن زواج المرأة بعد سن الخمسين هو شيء صعب إن لم يكن مستحيلًا، ولكن لم يفت الأوان بعد على الزواج، خاصة في هوليوود. بعد كل شيء، من الشائع إلى حد ما أن يعقد المشاهير قرانهم في وقت متأخر كثيرًا عما تتوقع، وبعضهم يفعل ذلك بعد سن الخمسين.


وكشف موقع "تشات تشيت" الأمريكي، أنه في كثير من الحالات، لم تكن الزيجات بعد الخمسين هي الزيجة الأولى اللنجمة، ولكن في حالات محددة، لم تكن الفتاة قد تزوجت على الإطلاق قبل ذلك عندما سارت أخيرًا في ممر الزواج في الخمسينيات من العمر أو بعد ذلك.

باربرا سترايسند


تبدأ القائمة بالممثلة الشهيرة باربرا سترايسند، هي مغنية وممثلة أمريكية؛ اشتهرت في الوطن العربي بتقديمها للأدوار مع النجم العالمي عمر الشريف، وحصلت على جائزة أوسكار لأحسن ممثلة؛ حيث تزوجت باربرا سترايسند لأول مرة من الممثل إليوت جولد وعمرها 23 عامًا، وظلوا معًا لمدة ثماني سنوات، وبعد هذا الطلاق، لم تتزوج سترايسند مرة أخرى لمدة 30 عامًا تقريبًا.
في عام 1998، تزوجت سترايسند من زوجها الحالي الممثل جيمس برولين، وكانت تبلغ من العمر 56 عامًا في ذلك الوقت، ولديهما طفلان من زواج برولين الأول.

سوزي إيسمان


تعتبر الممثلة الكوميدية الأمريكية ونجمة برنامج "كبح حماسك" سوزي إيسمان هي واحدة من القلائل الموجودين في هذه القائمة الذين تزوجوا لأول مرة بعد سن الخمسين؛ حيث تزوجت إيسمان من جيم هاردر في سبتمبر 2008 عندما كانت تبلغ من العمر 53 عامًا.

وكشفت صحيفة نيويورك تايمز، أنهم التقيا قبل خمس سنوات من خلال شقيق هاردر. على الرغم من أن إيسمان كانت تعمل في كبح حماسك في ذلك الوقت، لم يكن لدى هاردر أي فكرة عن كونها مشهورة؛ لأنه لم يكن لديه كابل.

تعتبر الصحفية التلفزيونية أمريكية والإعلامية كاتي كوريك حالة خاصة؛ وذلك لأنها فقدت زوجها بشكل مأساوي في أوائل الأربعينيات من عمرها وتزوجت مرة أخرى في أواخر الخمسينيات من عمرها.

كاتي كوريك


كان زواج كاتي كوريك الأول من المحامي جاي موناهان في عام 1989 عندما كانت تبلغ من العمر 32 عامًا، وظل الاثنان معًا حتى وفاة موناهان بسرطان القولون في عام 1998.

وبعد سنوات، تمت خطبة كوريك للممول جون مولنر في سبتمبر 2013، وتزوجا في يونيو 2014. كانت تبلغ من العمر 57 عامًا في ذلك الوقت.

فانسيا ويليامز


لم يكن زاوج فانسيا ويليامز في سن الخمسين هو الأول أو الثاني بل الثالث، وهي مغنية وممثلة وكاتبة أمريكية، وكانت أول أمريكية من أصل إفريقي تتوج ملكة جمال أمريكا.

تزوجت فانيسا ويليامز لأول مرة من رامون هيرفي الثاني في عام 1987 عندما كانت تبلغ من العمر 24 عامًا. استمر هذا الزواج 10 سنوات. ثم تزوجت من الرياضي ريك فوكس عام 1999 عندما كانت تبلغ من العمر 36 عامًا، كانت هي وفوكس معًا لمدة خمس سنوات. أخيرًا، تزوجت ويليامز من زوجها الثالث والحالي، جيم سكريب، في عام 2015 عن عمر يناهز 52 عامًا.

فاليري بيرتينيلي


تزوجت الممثلة وشخصية شبكة الغذاء فاليري بيرتينيلي لأول مرة من إيدي فان هالين في سن العشرين، واستمر هذا الزواج 26 عامًا، وانفصلا في عام 2007 بعد انفصالهما في عام 2001، وبعد بضع سنوات، بدأت برتينيللي في مواعدة توم فيتالي، وتزوجا في عام 2011، وكان برتينيلي تبلغ من العمر وقت الزواج 50 عامًا.

ads
ads