الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصائح مهمة لأناقة الفتاة طويلة القامة || صور

السبت 02/أكتوبر/2021 - 08:00 ص
هير نيوز

تواجه أغلب الفتيات طويلات القامة صعوبة في اختيار الملابس المناسبه لهن، ويعتقدن أن هناك قطعًا بعينها يمكن أن تناسبهن وليس بإمكانهن ارتداء أي قطع أخرى، وهذا ليس صحيحًا؛ حيث إن هناك العديد من الموديلات التي تليق بطويلة القامة وتبرز قيمتها؛ حيث يوجد ملابس وإكسسورات معينة تبرز منحنيات الجسم الطويل وتخفيف من التركيز على الطول، وهناك بعض النصائح التي تساعد الحصول على إطلالة أنيقة لطويلة القامة منها:

استخدام الألوان والنقاشات والألوان الفاتحة للفت النظر عن الطول واختيار البلوزات والسترات الملونه والمطبوعة؛ حيث تمنح فرصة رائعة للفت النظر بعيدًا عن النصف السفلي، وهذه طريقة ناجحة خاصة عند الشعور بعدم الراحة أو قلة الثقة؛ بسبب الطول الزائد.

اتباع أسلوب حزام الخصر العريض واستخدام السلاسل؛ حيث يساعد الحصول على طريقة الساعة الرملية للجسم؛ مما يساعد الفتاة الطويلة على إظهار تقسيم الجسم، وبالتالي كسر طول القدم.

ارتداء الإكسسورات البارزة والكبيرة؛ حيث إنها ميزة لا يمكن لأي فتاة قصيرة التمتع بها، ولكن هذا لا يعني المبالغة في ارتدائها، فمن الممكن الاكتفاء بقطعة إكسسوار واحدة كبيرة تلفت النظر.

ارتداء الأحذية ذات الكعب المناسب بطول غير مبالغ، فالأمر بالنسبة لطويلة القامة لا يتعلق بارتفاع الكعب لكن ليس عليها ارتداء الأحذية الأرضية في كل الإطلالات.

البناطيل الواسعة والمستقيمة وتجنب البناطيل الضيقة؛ لأنها تحدد الساقين بشكل مبالغ؛ مما يحدد الزيادة الطول لدى الفتاة بشكل ملحوظ.

اقرأ أيضًا..

ads
ads