الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر للمتزوجين :«طبطبوا على بعض عشان تكمل الحياة»

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 09:37 م
هير نيوز

وجهت الفنانة وفاء عامر نصيحة هامة للزوجات والأزواج، قائلة: "اغفروا لبعض وطبطبوا على بعض، ولو أحدكم تعبان يجب الابتعاد عنه لحين أن يهدأ ويروق". 


وتابعت فى مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، تقديم الإعلامي سيد على المذاع على فضائية "الحدث اليوم": " أنت اللى اخترتي زوجك بإرادتك ولازم الحياة تكمل وتتحملي".

وعن المواقف التى تجعل الزوجة طلب الطلاق، ذكرت: "عندما تكون غلطة صعب أنها تغتفر، والصوابع ليست شبه بعضها، والحالة اللى ممكن الزوجة تطلب الطلاق عندما تتزوج غصب عنها وعندما تأتي الفرصة لها فيجب أن تطلب الطلاق لأن الزواج من البداية كان غلط وغصب عنها".

اقرأ أيضًا..

وكانت الفنانة وفاء عامر كشفت عن رد فعلها في حال علمها بخيانة زوجها المنتج محمد فوزي لها، قائلة: "عمري ما هطلب الطلاق من جوزي محمد فوزي مهما حصل؛ لأنه له في قلبي حاجات كتير تشفعله". وتابعت خلال لقائها ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر": "لو خانني هبقى أنا السبب، وعمري ما أطلب الطلاق من جوزي لأنه له حاجات تشفعله.. لو الراجل خان الست طب هي السبب ومينفعش تفتش في تليفونه"، مستشهدة بقول الله تعالي: " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَسْأَلُوا عَنْ أَشْيَاءَ إِنْ تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ"، سورة المائدة الآية 101.


ads