الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تخلي والدها عنها.. ابنة عمرو دياب تعمل مصممة ملابس

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 12:31 م
هير نيوز

كشفت ابنة الفنان عمرو دياب عن تخلي أبيها عن الإنفاق عليها، وأن لديها بيزنس؛ مما أثار الجدل حول علاقتها بوالدها، ونكشف لكم في السطور التالية عن البيزنس الخاص بنور عمرو دياب:

قالت نور ابنة عمرو دياب في رد على أحد الأسئلة التي وجهها لها متابعيها "محدش بيصرف عليا"؛ مما أثار ردها الجدل مجددًا حولها وحول علاقتها بوالدها.

باعتمد على نفسي

وأكدت نور في ردها على الأسئلة التي وجهت لها عبر صفحتها قائلة: "لم أحصل على أي مبالغ مادية من والدي أو والدتي، أنا عصامية محدش بيصرف عليا، بحب الاعتماد على نفسي ولا أحب الاتكاء على غيري حتى إن كان الآخر هو والدي أو والدتي".

ويذكر أن نور درست العديد من التخصصات، من بينها البيولوجي في الجامعات المصرية، بالإضافة إلى تحضير ماجستير في التسويق، بالإضافة إلى دراسة إدارة أعمال ولغة الإشارة.

علاقتي بوالدي جيدة

إلا أن نور أكدت على أن علاقتها بوالدها جيدة وقوية، فبرغم انشغالهما عن بعضهما البعض نظرًا لإقامة "نور" في لندن وتواجد الهضبة في مصر، لكنهما على تواصل دائم ببعضهما والتقيا آخر مرة منذ فترة طويلة.

وتعمل نور عمرو دياب مصممة وعارضة أزياء، ومدونة، إلى جانب التسويق، وتتحدث نور 3 لغات، هي العربية، والإنجليزية، والإسبانية.

وكانت ابنة عمرو دياب قد أعلنت في سبتمبر الماضي خطوبتها إلى البريطاني الجنسية الغاني الأصل يدعى كيران وودورد، ويعمل مدرب لياقة بدنية.

ads
ads