الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السجن 3 سنوات لشاب اغتصب طالبة في رمسيس

الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 11:22 ص
هير نيوز

أسدلت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية برئاسة برئاسة المستشار محمد كمال الدين حجازي، وعضوية المستشارين محمد أحمد عبدالمالك، وعادل أحمد حراجي، وأمانة سر أحمد رضا، الستار فى قضية "ذئب رمسيس" الذي هتك عرض واغتصب طالبة كانت تائهة، وحكمت عليه بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لإدانته بارتكاب جريمة هتك عرض طالبة في شارع رمسيس، وذلك في مارس الماضي.

تفاصيل الواقعة

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة في القضية 4710 لسنة 2021 جنايات الأزبكية، أن المتهم "ط. ع.م"، في نهاية العقد الثالث من العمر، هتك عرض المجني عليها "ن. ع"، 27 سنة، بالقوة، بأن تجرد من نخوة الرجال وسيطر عليه الشيطان واغتصبها، حيث إنها ضلت الطريق فاستدرجها إلى مكان خال من الأشخاص واحتضنها من الخلف لشل مقاومتها وتحرش بها في أماكن حساسة من جسدها، وحال مقاومتها له أسقطها أرضَا، وأحدث بها الإصابات المذكورة بالتقرير الطبي المرفق بالأوراق.

وكشف التقرير الطبي من واقع الكشف على المجني عليها، عن أنها تعاني من خدوش وكدمات بالوجه واليدين وكدمة بالركبة اليسرى.

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم، وتم تحرير محضرًا بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة، واستمعت لأقوال المجنى عليها "ن.ع"، ووأدلت بأقوالها، على أنه حال سيرها بالطريق العام ضلت طريقها، تقابلت مع المتهم وبسؤاله عن مكان تواجد إحدى وسائل النقل فأرشدها للصعود إلى كوبري المشاة، فتتبعها وما إن اقتربت منه حتى قام بهتك عرضها بأن قام بالإمساك بها من الخلف وملامسة أجزاء حساسة من جسدها ثم سقطت أرضَا وأصابها لكنه لم يرحمها واستمر في التحرش بها، ثم سرق هاتفها وهرب.

وأكدت التحريات التي قامت بها مباحث الأزبكية، صحة الواقعة، وقيام المتهم بهتك عرض المجني عليها بالقوة وملامسة أماكن عفتها وسرقة هاتفها المحمول.

ads